الجمالعمليات التجميل

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها My experience lip filler

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها

تعرفي على تجربتي فيلر الشفايف: تحظى الشفاه الفاتنة بشعبية منذ عدة سنوات ، على الرغم من أنني وجدت دائمًا حقن الشفاه مثيرة للاهتمام ، فقد كان ينظر إلي دائمًا في حالة من الاشمئزاز ويطلب مني تجنب هذا النوع من الإجراءات. بعد الاستفسار ، أدركت من أين أتت كل هذه الصور النمطية.

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها

تكمن مشكلة الصور النمطية في أنها تستند دائمًا إلى أولئك الذين يأخذونها إلى أقصى الحدود. عندما نتحدث عن الحقن الفيلر ، فإن الشخص الذي تم حقنه أيضًا هو الذي يتبادر إلى الذهن ، ولكن بالتأكيد هناك العديد من الأشخاص الذين حصلوا على حقن الفيلر في محيطك ، دون أن تلاحظ ذلك أبدًا ، لأنه تم بشكل جيد.

حقن فيلر الشفايف

بدأت مع تجربتي فيلر الشفايف بعد رؤية العديد من الأشخاص يجرون حقن فيلر الشفايف ، قررت أنه يمكنني أيضًا تجربته، التجربة التي جعلتني أشعر بالفضول. لن أقول إن لديّ مشكلة حول الشفتين الصغيرتين ، لكنني كنت دائمًا مهتمتا بهذا الإجراء لأنني أجد الشفاه الممتلئة جميلة حقًا. مع العلم أن النتيجة لم تكن دائمة ، قمت بتقييم المخاطر ووجدتها معقولة.

إقرأ أيضا: حقن فيلر الشفايف للنفخ وتكبير Filler lip injections

لذلك بحثت عن أكثر العيادات شهرة ،لان العديد من الأطباء أو الممرضات يقومون بهذا النوع من الاجراءات “الجانبية” ويستخفون بها. لم أكن على دراية بهذا النوع من الممارسات ، لم أكن أرغب في المخاطرة بالحصول على نتيجة تخيب ظني.

اكتشفت عيادة طبية تجميلية وهي عيادة متخصصة في رعاية الأمراض الجلدية والتجميلية. يتم تنفيذ جميع تدخلاتهم من قبل الأطباء الذين يعملون في هذا المجال.

تجربتي فيلر الشفايف

إليكم تجربتي بكل صدق موثقة في قسمين:

قبل العملية 👄

أثناء العملية والنتيجة 💉

قبل عملية حقن الفيلر

قبل الموعد بـ 24 ساعة:
أنا قلقة للغاية ، ولا أخجل من التعبير عن مخاوفي للعيادة عبر البريد الإلكتروني. أنا مطمئنة إلى أنها ممارسة معتادة ولا بأس بالقيام بها ، كما عُرض عليّ وضع كريم مسكن صغير قبل علاجي. أشعر بتحسن على الرغم من أنني لم أنم كثيرًا.

يوم عملية حقن الفيلر

لم أخبر أحداً ، باستثناء الرؤساء الذين لا يستطيعون سماعي أتحدث عن ذلك بعد الآن. لقد سمعت الكثير من الناس يتحدثون ضد هذه الممارسة دون أن يعرفوا ذلك ، وأتساءل عما إذا كان الأشخاص الذين يعارضون الحقن سيلاحظون حقًا التغير الذي سيحدث لي.

ماهو فيلر الشفايف الذي استخدمته

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها

تعتمد جميع الحشوات الفيلر المستخدمة في العيادة على حمض الهيالورونيك ، وهو سكر موجود بالفعل في بشرتنا. لذلك ليس من المألوف أن يتم حقنك في الشفاه. المنتج غير دائم ، يتلاشى بعد حوالي 9 أشهر. إذا لم يتم تقدير التأثير النهائي حقًا ، فإن الطبيب لديه منتج في متناول اليد يعمل على حله.

بعد نقاش طويل ، كنت على استعداد لذلك. بينما أعبر عن رغبتي في أن يتم حقني بحقنة كاملة ، نصحني الطبيب ، الذي بذل عناء النظر إلى وجهي ، بالذهاب مع نصف حقنة للبدء: تشرح لي أنه في العيادة ، فإنهم يحبون العملاء أن يخرجو من العيادة بأسلوب طبيعي، لا يبدو عليه الحقن. لذلك تنصح بالبدء بنصف ، والعودة حسب الحاجة إذا كنت أريد نتيجة أكثر تضخيمًا.

أثناء عملية حقن الفيلر

قامت الطبيبة المختصة بالحقن بوضع القليل من كريم تسكين الآلام عليّ ، لذا لم يؤلمني كثيرًا. ويمكن مقارنتها بقرصة صغيرة. لقد حقنتني بنصف حقنة في 10 مناطق من الشفاه. واستغرقت عملية الحقن 5 دقائق جيدة فقط.

حقن الفيلر قبل وبعد

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها

بعد عملية حقن الفيلر

بعد العملية ، تم إعطائي كيس ثلج صغير لمنع التورم. خلال الـ 24 ساعة الأولى ، من الطبيعي أن تنتفخ وتصاب بآلام صغيرة وربما كدمات. ولتجنب كل هذا يقترح بعدم ممارسة الرياضة وتجنب الكحول ووضع الثلج باستمرار.

بعد ثلاث ساعات ، ذهبت لتناول العشاء مع والدتي التي لم تلاحظ شيئًا.

إقرأ أيضا: عملية شد الشفايف ورفعها Lip lift operation

في نفس المساء ، شربت كوكتيلًا دون التفكير في الأمر. لدهشتي ، لم أتعرض للكدمات وانحسر التورم في اليوم التالي. لذلك ذهبت إلى المكتب. نظرًا لأنني تمكنت من رؤية ما كان يحدث في وجهي بوضوح ، فقد فوجئت عندما وجدت أن معظم زملائي في العمل لم يلاحظوا ذلك حتى. التأثير طبيعي للغاية. كما قيل لي: أنا فقط أبدو متألقة ولم ياحظو عملية الحقن.

نتيجة الفيلر بعد أسبوع واحد

لقد مر أسبوع الآن. لاحظت أن شفتاي تنتفخ أكثر عندما أستيقظ ، لكنها تهدأ في الساعة الأولى. ما أحبه هو أنه لا يبدو طبيعيًا جدًا ، ولكن عندما أضع أحمر الشفاه والقلم تخطيط الشفاه المستخدمان بشكل دائم ، يكون التأثير رائعًا وفاتنًا حقًا

مرة أخرى ، حتى مع وضع أحمر الشفاه ، لا أحد يسأل عما إذا كنت محقونة – يخبرونني فقط أنني جميلة. لقد انتهى سري الآن.

من ناحيتي كانت تجربتي فيلر الشفايف جيدة و لن أتردد في القيام بذلك مرة أخرى ، لكنني أقوم فقط بتوثيق تجربتي ، وليس اقتراحها للجميع. يبقى التدخل التجميلي تدخلاً جمالياً.

تجربتي فيلر الشفايف ونتائجها

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: