الجمالشد الجسمعمليات التجميل

تجربتي مع عملية شد الافخاذ ،سلبياتها وإيجابياتها ومضاعفاتها/متألقة

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تتوق المرأة إلى الحصول على بشرة مشدودة دون علامات الترهل ، الأمر الذي يدفعها إلى اللجوء الى تقنيات طبية وتجميلية حديثة ومختلفة ، والبحث عن “تجربتي في شد الافخاذ” لمعرفة ما تنطوي عليه هذه العملية ، ومعرفة الآراء النساء حول هذه العملية وماهية سلبيات أو إيجابيات هذه العملية .

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

في ضوء العدد الكبير والمتنوع من التقنيات المستخدمة في شد الافخاد ، سنناقش معك في هذا المقال لمحة عامة عن عملية شد الافخاد ، بالإضافة إلى مجموعة من تجارب النساء حول هذه العملية ، وما هي ملاحظاتهن، بالإضافة إلى العديد من النصائح التي قد تهمك.

ما هي عملية شد الفخذين؟

شد الفخذين أو شد الورك هو نوع من الجراحة التجميلية التي تهدف إلى التخلص من الجلد الزائد في هذه المنطقة ، وعادة ما يتم إجراؤها بالتزامن مع شفط الدهون من أجل تحقيق محيط مثالي للفخد ،وعادةً ما تتضمن الجراحة إزالة المناطق المترهلة والمتدلية من الجلد من أجل تشكيل الوركين وتحسين مظهرهما.

وعادة ما تجرى هذه الجراحة في الجزء الداخلي من الفخذ ، حيث إنها من أكثر مناطق الجلد مرونة ، مما يقلل من ظهور الندبات بعد الجراحة.

أسباب القيام بعملية شد الافخاذ

ولكي تنجح الجراحة ، من الضروري أن يكون عظم الفخذ مرنًا بدرجة كافية ،و من بين أهم الاسباب المتطلبة لهذه الجراحة ما يلي:

  • تراكم الدهون بشكل مفرط في الفخذين وترهل الجلد في الفخذين.
  • استرخاء عضلات الورك والمظهر غير المتماثل.
  • ظهور خطوط السيلوليت وعلامات التمدد.
  • ترهل الجلد الناجم عن الشيخوخة أو الولادة.
  • في بعض الحالات ، قد يتم الجمع بين شد الورك وإجراءات تجميلية أخرى مطلوبة حسب حالة المريض ، وعادة ما يتم إجراؤها بالطريقة الجراحية التقليدية.

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجارب شد الافخاذ

لنقول وداعا لآثار الولادة إلى الأبد: تروي شيلي ، 37 عامًا ، من سكوتسديل ، تجربتها مع رفع الوركين بالقول: “بعد ولادة طفلي الثالث اكتسبت وزنًا كبيرًا ، بدأت الدهون الزائدة تتراكم في الفخذين والأرداف بطريقة مزعجة ، مما تسبب لي ترهل شديد في هذه المنطقة ، وتراكم الدهون.

في البداية جربت العديد من الوصفات الطبيعية التي لم تنجح ، ثم ذهبت إلى جراح التجميل الذي نصحني بإجراء عملية شد الفخذين من الداخل ، ثم حدد الطبيب موعدًا للعملية ، واستغرق شد الفخذ ساعة واحدة فقط

وخلال هذا الوقت خضعت للتخدير العام وبعد الجراحة اضطررت إلى قضاء بعض الوقت في المستشفى قبل العودة إلى المنزل والحصول على فترة نقاهة ، بدأت خلالها تظهر نتائج الجراحة ، لأن بشرتي بدت مشدودة وناعمة بطريقة سحرية على اللمسات.

مضاعفات عملية شد الأفخاذ

نايرا ، 30 سنة ، تتحدث عن تجربتها في شد الافخاد وتقول: “منذ عامين ، زاد وزني فجأة بشكل كبير ، لأن وزني وصل إلى ما يقرب من 96 كجم ، مما أدى إلى تراكم الدهون في الفخاد وترهل شديد في الجلد ، مما دفعني إلى البحث عن معلومات دقيقة عن شد الافخاد.

وأثناء الجلسة الطبية ، أوصى الطبيب بإجراء عملية شد الافخاد مع شفط الدهون ، وذلك للتخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة قبل شدها ، على أمل الحصول على أفضل النتائج ، لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

بعد الجراحة ، بدأ التورم في منطقة الفخذ الداخلية يزداد سوءًا ، بالإضافة إلى تقيح الجرح التي استلزم تناول المضادات الحيوية لمدة 21 يومًا متتالية ، إلى جانب الأدوية المضادة للالتهابات والتورم التي وصفها الطبيب ، والتي تركت ندوبًا مرئية على فخذي ، ويمكنني القول إن تجربتي مع جراحة شد الورك لم تنجح. ”

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

شفط الدهون بالليزر وتجربتي مع عملية شد الفخذين

مغنية تبلغ من العمر 42 عامًا من برونكس ، نيويورك ، تروي تجربتها مع شد الافخاذ قائلة: “لقد عانيت من عدم تناسق الجسم منذ فترة المراهقة ، مما تسبب لي في ضغوط نفسية بمرور الوقت ، ومع تقدمي في السن ، خاصة بعد الولادة زاد وازني بسرعة ، الأمر الذي جعلني أستعين بالدكتور مانويل في إجراء جراحة شد الافخاذ ، والتي أعدتني للجراحة عن طريق إجراء شفط الدهون بالليزر لعدد من الجلسات

ثم بدأ الطبيب بإجراء جراحة شد الفخذين ،و بعد العملية وصف الطبيب د لي بعض المسكنات للتغلب على الألم ، وخلال فترة التعافي من العملية لم أعاني من آثار جانبية من العملية باستثناء بعض التورم الذي اختفى بعد اليومين الأولين من العملية ، وكانت نتائج الجراحة مبهرة للغاية ، حيث رأيت فخذي مشدودتين وأكثر جاذبية وجمالاً.

تجربتي الفاشلة مع جراحة شد الفخذين:

تروي غوزيل ، 53 عامًا ، من نيروبي ، تجربتها مع عملية شد الفخذين وقالت: “لطالما كنت أطمح إلى الخضوع لعملية شد الفخذين لأنني أريد التخلص من علامات الجلد المترهلة مع تقدمي في السن ، خاصة وأنني من الناس الكسالى لممارسة الرياضة ، مما أدى إلى تفاقم ترهل جلدي وخاصة في الفخذين والبطن ، وبعد استشارة الطبيب أكد لي فوائد هذه الجراحة مع احتمال طفيف لأعراض جانبية خفيفة ، لكن ايجابيات الجراحه لم تكن ملحوظه في النتائج .

وبدا ترهل الفخذين مع عدم وجود تغيرات ظاهرة فيهما ، خاصة بعد أسبوعين من الجراحة واختفت أعراض التورم فيهما ، وبدا الجلد مترهلاً ، وبقي حجم ملابسي على حاله ، الأمر الذي جعلني أشعر بالضيق الشديد.

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

تجربتي مع عملية شد الافخاذ:

أفنان ، 29 ، من مصر ، تروي تجربتها في جراحة شد الافخاد ،حيث قالت ، “بعد أن أنجبت طفلي الثاني ، بدأت علامات التمدد تغزو جسدي بشكل واضح ، مما تسبب لي في إحباط كبير.

في البداية ذهبت إلى الصيدلي الذي أعطاني مزيجًا من كريمات علامات التمدد ، وبعد شهر من الاستخدام المنتظم لم ألاحظ فرقا ملحوظا ” الأمر الذي جعلني أذهب إلى أحد أشهر المراكز الطبية والتجميلية في طنطا ، حيث قدم لي الطبيب العديد من الخيارات التجميلية لإجراء هذه العملية ، وعلى الرغم من المخاطر المحتملة التي تنطوي عليها الجراحة وتكلفتها المرتفعة نسبيًا ، فقد فضلت ذلك بدلاً من تقنيات أخرى مختلفة لما لها من نتائج فعالة.

و في اليوم المحدد لإجراء الجراحة ، خضعت للتخدير العام ، وبعد أن أكملت العملية التي استغرقت ساعتين ونصف ، قام خلالها الطبيب بإزالة الدهون من بطني وفخذي ، وبقيت في المستشفى لمدة 12 ساعة في ظل ظروف قاسية مع الإشراف الطبي.

ثم بدأت فترة التعافي في المنزل ، حيث حرصت على اتباع التعليمات الطبية كافة ، مع تناول الأدوية الموصوفة في الجرعات الموصوفة لها ، وظهرت نتائج الجراحة منذ اللحظة الأولى ، وبدا لي جلد معدتي ورجلي رائعًا ، دون تجاعيد أو تراكم دهون ، وبجاذبية لا مثيل لها.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

تجربتي مع عملية شد الافخاذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: