الجمالزرع الشعروصفات الشعر

سعر حقن البلازما للشعر /متألقة

سعر حقن البلازما للشعر

سعر حقن البلازما للشعر

ما هي حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر هي تقنية علاجية تستخدم لعلاج مشاكل تساقط الشعر ، حيث يتم سحب الدم ومعالجته و إدخاله مرة أخرى في فروة الرأس ، حيث تحفز البلازما الغنية بالصفائح الدموية نمو الشعر ؛ تابع مقالنا لتتعرف أكثر على بلازما الشعر و سعر حقن البلازما للشعر و عدد الجلسات المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة.

إقرأ أيضا :تجربتي مع حقن البلازما للشعر /متألقة

المحتوى ما هو حقن البلازما للشعر أو حقن البلازما للشعر؟ علاج الشعر بالبلازما أو حقن الشعر بالبلازما (PRP) أو علاج تساقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)

هو علاج دوائي من ثلاث مراحل يتم فيه ضخ دم الشخص ومعالجته ثم إنتاج بلازما غنية بالصفائح الدموية. يتم حقن الدم في فروة الرأس. في مايلي سنتعرف على طريقة حقن البلازما للشعر بالإضافة إلى أسعار حقن البلازما للشعر في دول مختلفة.

مميزات حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

من مميزات حقن البلازما للشعر تحفيز نمو الشعر و تحافظ عليه عن طريق زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر و زيادة سمك جذع الشعر ، وأحيانًا يتم الجمع بين هذا العلاج و علاجات أخرى لتساقط الشعر.

إقرأ أيضا :هل حقن البلازما تطول الشعر /متألقة

قبل ذكر سعر حقن البلازما للشعر يجب أولاً معرفة طريقة الحقن ، فعلاج حقن البلازما للشعر يتكون من ثلاث خطوات ، و غالبًا ما يتطلب ثلاث علاجات (جلسات) على فترات تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع بين كل جلسة ، و يوصى بتكرار الجلسات كل 4-6 شهور للحفاظ على النتيجة و تتضمن خطوات حقن البلازما للشعر

  • الخطوة 1: عادة ما يتم سحب الدم من الذراع ووضعه في جهاز طرد مركزي ، وهو عبارة عن آلة تدور بسرعة لفصل السوائل بكثافات مختلفة ، وغالبًا ما تختلف سعر حقن البلازما للشعر بسبب جودة الأنابيب، فكلما ارتفعت جودتها ، كلما كانت البلازما أكثر نقاءً وفائدة من الصفائح الدموية المنتجة في أنابيب أقل جودة.
  • الخطوة 2: بعد مرور ما يقارب 10 دقائق في جهاز الطرد المركزي ، يتم في هذه المرحلة فصل الدم إلى ثلاث أقسام: البلازما الغنية بالصفائح الدموية. بلازما الصفائح الدموية الضعيفة. خلايا الدم الحمراء.
  • الخطوة 3: يتم إدخال البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) في المحقنة ثم يتم حقنها في مناطق فروة الرأس التي تحتاج إلى نمو المزيد من الشعر.

إقرأ أيضا :حقن البلازما للشعر /متألقة

سعر حقن البلازما للشعر

أسعار حقن البلازما للشعر

يختلف سعر حقن البلازما للشعر من دولة لأخرى ومن طبيب ومن مركز لآخر ولكن هنا نقدم لك متوسط ​​الأسعار لكل دولة.

أسعار البلازما للشعر في مصر

يتراوح سعر جلسة البلازما الواحدة في مصر بين حوالي 80-100 دولار ، ويحتاج الشخص عادة من 4-6 جلسات.

أسعار البلازما للشعر في السعودية

يبلغ سعر جلسة البلازما الواحدة في السعودية حوالي 400 دولار ، وعادة ما يحتاج الشخص من 4 إلى 6 جلسات.

أسعار بلازما الشعر في الإمارات

يبلغ سعر جلسة البلازما الواحد في الإمارات حوالي 550 دولارًا ، وعادة ما يحتاج الشخص من 4 إلى 6 جلسات.

إقرأ أيضا :حقن البلازما للشعر قبل وبعد /متألقة

أسعار حقن البلازما للشعر في الأردن

في معظم الحالات ، يحتاج المريض من 2 إلى 8 جلسات حسب حجم المشكلة والنتيجة المرجوة ، فتتراوح التكلفة الإجمالية لحقن البلازما في الشعر في الأردن من 100 إلى 1200 دينار أردني ، حسب عدد الجلسات.

سعر حقن البلازما للشعر في المغرب

يبدأ متوسط ​​سعر حقن الشعر بالبلازما في المغرب بحوالي 200 دولار ويرتفع إلى 1000 دولار للجلسة.

في النهاية نشكر لكم زيارتنا في مقالنا سعر حقن البلازما للشعر الذي تحدثنا فيه عن حقن البلازما للشعر و مميزات حقن البلازما للشعر و سعر حقن البلازما للشعر نرجو أن نكون قد أفدناكم في ماقدمناه لكم

سعر حقن البلازما للشعر

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: