الجمالشد الجسمعمليات التجميل

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة يختلف حجم وشكل الثدي من امرأة إلى أخرى ، حيث تتحكم فيه عوامل كثيرة منها وزنها و يزداد حجم الثدي أو ينقص بالتوازي مع زيادة الوزن أو فقدانه ، وتتحكم العوامل الوراثية في ذلك ، مع العلم أن البيئة المحيطة والنظام الغذائي يمكن أن يغير نمط الوراثة ، وتلعب الهرمونات دورًا في حجم الثدي.

عندما تخضع الفتاة لتغييرات جذرية نتيجة التغيرات الهرمونية التي حدثت خلال فترة المراهقة و هذه الفترة تتمثل في إفراز هرمون الاستروجين وأي اضطراب في هرمونات النمو يمكن أن يؤثر على نمو الثدي.

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

طرق تكبير الثدي خلال الأسبوع

يمكن إجراء تكبير الثدي بسرعة عن طريق إجراء أحد الإجراءات الطبية التالية:

1-جهاز تكبير الثدي

استخدام جهاز تكبير الثدي الذي يحفز خلايا الثدي على التكاثر والتضخم ويزداد الحجم أخيرًا ليحقق زيادة في مقاس حمالة الصدر مقاس أو اثنين أكبر من المقاس القديم لحجم الثدي الطبيعي ، وهذا الجهاز يشبه حمالة الصدر ويتم وضعه على الثديين ، ثم يتم تشغيله لسحب الهواء من الداخل لزيادة حجم الثدي.

2-استخدام حقن الفيلر

والتي تشمل حقن حمض الهيالورونيك في الثدي ، وتحتاج النساء إلى أكثر من حقنة لملاحظة زيادة في حجم الثدي بمقدار واحد أو اثنتين إلى حجم حمالة الصدر الطبيعي ، ولكن يجب توخي الحذر لأن هذه الحقن يمكن أن تكون خطيرة ولها آثار جانبية.

يتم حقن الدهون في الثدي ويتم أخذها من البطن أو الظهر ، وعلى المرأة أن تكرر الحقن أكثر من مرة لملاحظة النتائج المرجوة ، حيث يمتص الجسم بعض الدهون ، ولكن هذه الطريقة يجب أن تكون حذرة حيث يمكن للدهون أن تتكلس وتسبب مشاكل صحية خطيرة.

3-طريقة الوخز بالإبر الكهربائية

التي هي قائمة على إدخال إبر في الثدي ونقل تيار كهربائي بسيط من خلاله لتحفيز خلايا الثدي ، لا توجد دراسات علمية كافية حول المخاطر طويلة المدى لهذه الطريقة.

4-السيليكون

يمكن إجراء تكبير الثدي بزراعة الثدي بالسيليكون باستخدام إجراء جراحي يتضمن شقًا في الثدي وحشوًا يحتوي على غرسة سيليكون ، ويتم إجراء الشق عند الطبيب تحت الإبط أو تحت الثدي أو حول الحلمة، قد تكون الجراحة مصحوبة بتندب وظهور نزيف في الدم ، وقد تحتاج المرأة إلى استبدال غرسة الثدي بعد عدة سنوات ، و يتغير شكل الثدي بشكل طبيعي بمرور الوقت.

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

التمارين الرياضية

تلعب تمارين تكبير الثدي دورًا كبيرًا في شد عضلات الصدر والتأكيد على الثدي ، بالإضافة إلى زيادة حجمه.

من بين هذه التمارين التي أوصى بها الخبراء ما يلي:

تمارين الضغط:

تتطلب ممارسة هذا التمرين وضعية منتصبة على الأرض من قبل سيدة بعناية،وضع اليدين على الأرض ودفع الجسم حتى تصبح اليدين مستقيمة تقريبًا مع ثني المرفقين قليلاً ، ثم البدء في خفض الجسم ببطء ومرة ​​أخرى ، وفي حالة عدم قدرة المرأة على أداء تمرين الضغط يمكنها فعل ذلك وهي واقفة ، فالجدار بديل للأرض.

تمرين الفراشة:

يمكن ممارسة هذا التمرين بالاستلقاء على الأرض مع ثقل في كل يد ، ثم رفع الأثقال ، مع الحرص على إبقاء الذراعين مستقيمة والمرفقين قليلاً ، ثم إعادة اليدين إلى الوضع الأول ببطء وكرر التمرين.

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

زيوت تكبير الثدي

يمكن تدليك الثدي بعدة أنواع من الزيوت العطرية التي تساهم في زيادة حجمه ، وتشمل هذه الزيوت ما يلي:

زيت الزيتون

حيث نضع ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون ساخنتين في راحة اليد، ونقم بتدليك الثدي لمدة خمس إلى عشر دقائق ، يحتوي زيت الزيتون على فيتويستروغنز مشابه للإستروجين في جسمك ، كما أنه يحسن الدورة الدموية.

زيت الليمون

حيث يمكنك مزج 10 قطرات من زيت الليمون مع 30 مل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وتدليك الثدي في الخليط لمدة خمس إلى عشر دقائق ، ويحتوي زيت الليمون على مادة لها تأثير استروجين عالي التركيز

زيت الورد

قطرات من زيت الورد مع 30 مل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وتدليك الثدي في الخليط لمدة خمس إلى عشر دقائق ، حيث يحتوي زيت الورد على مادة لها تأثير استروجين بتركيزات عالية.

زيت الحلبة

يمكنك تدليك الثدي برفق لمدة خمس دقائق باستخدام ملعقتين صغيرتين من زيت الحلبة بعد تسخينه في راحة اليد وتكرار ذلك يوميا قبل النوم حيث تساعد الحلبة على زيادة شد الجلد حول الصدر.

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

هل يؤدي تضخم الثدي إلى الإصابة بالسرطان؟

لا توجد دراسات علمية منشورة من قبل إدارة الغذاء والدواء تؤكد هذه المشكلة وبالتالي لا يمكن تأكيدها.

هل يمكن استخدام حبوب منع الحمل لتكبير الثدي؟

تساهم حبوب منع الحمل في زيادة مؤقتة في حجم الثدي بسبب تأثير الهرمونات التي تحتويها ، والتي تزيد الوزن أو تسبب احتباس السوائل ، ولكن لا يمكن استخدام حبوب منع الحمل لهذا الغرض وحده ، لأنها يمكن أن تسبب آثارًا جانبية غير سارة.

طرق تكبير الثدي في اسبوع /متألقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: