الجمالشد الوجهعمليات التجميل

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه /متألقة

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

هناك نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط تسمعها في كل مكان من الأقارب أو الجيران أو الأصدقاء المقربين وزملاء العمل ، كل من حولك يقدم المعلومات والنصائح بعد عملية شد الوجه ، والتي قد يكون معظمها للأسف مبنيةً على معلومات غير صحيحة.

هنا تحتاج إلى متابعة طبية وإذا كنت تبحث عن نصيحة بعد عملية شد الوجه ، يجب عليك استشارة طبيبك و طلب المشورة المفيدة بعد عملية شد الوجه التي تقدمها مصادر موثوقة.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

إقرأ أيضا:عملية شد اللغلوغ بالخيوط اسبابها واضرارها /متألقة

في عمليات شد الوجه ، لا يوجد مجال للتجربة ، وليس من مصلحتك أن تكون راضيًا وغير مبالٍ بأهمية الأشياء التي يقولها الجراح بعد خضوعك لعملية شد الوجه، فأنت ملزم بعدم السفر خلال الأسبوعين الأولين ، ويجب الالتزام بجميع النصائح والتعليمات التي يقدمها الجراح ومن بين أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط أن تلتزم بأوقات المراجعات.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

من نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط، يوصى بالنوم على مستوى عالٍ ، لذلك نوصي باستخدام وسادتين لرفع رأسك أثناء النوم لتقليل التورم. أيضًا اتبع نفس التعليمات المعطاة لك في المستشفى لتقليل الألم وتسهيل فترة الشفاء.

ما هي عمليات شد الوجه؟

عمليات شد الوجه هي أكثر إجراءات تجديد شباب الوجه فعالية التي يتم إجراؤها لإزالة علامات الشيخوخة في وسط وأسفل الوجه ، وبالتالي ستبدو بشرتك أكثر حيوية وشبابًا. اليوم لم يعد النظر إلى الشباب والحيوية في أي عمر حلما بفضل التكنولوجيا المتقدمة في شد الوجه

حيث تبدأ الشيخوخة والعوامل الوراثية وبعض العادات السيئة التي لها آثار سلبية على الجلد في الترهل على الوجه ، وتبدأ الخطوط حول العينين والشفتين في التعمق في سن مبكرة.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

إقرأ أيضا:عملية تجميل الانف بالخيوط، فوائدها، أضرارها، تكلفتها /متألقة

شد الوجه بالخيوط الذهبية

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

عضلات الوجه التي تفقد مرونتها لا تستطيع تحمل الجاذبية، بالإضافة إلى أن التدخين والتوتر والتغذية غير المنتظمة هي من الأسباب الرئيسية لترهل الوجه في سن مبكرة لذلك بفضل الخيوط الخاصة المسماة بالخطوط الفرنسية أو شد الوجه بالخيوط الذهبية يتم علاج هذه المشكلة

وهي من أكثر عمليات شد الوجه شيوعًا ويمكنك الحصول على وجه شاب عن طريق إجراء شد سريع للوجه في ساعة واحدة فقط. نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

الخيوط الذهبية المستخدمة في عملية شد الوجه ، يسمح بجعل عظام الوجنتين أكثر امتلاءً وبروزًا من خلال إعادة تشكيل الأنسجة الرخوة في منطقة منتصف الوجه التي بدأت بالغرق حتى تبدو ملامح وجهك أكثر امتلاءً وحيوية بفضل عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية .

إقرأ أيضا:شد الجفون بالخيوط الذهبيةنتائجها/مميزاتها/متألقة

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الجمع بين نهايات الفك المترهلة (علاج ترهل الذقن) الذي يتضمنه شد الوجه ، فإنه يخلق محيطًا ناعمًا للذقن ويجعل الأنف والشفاه يبدوان أكثر إشراقًا.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

ما الفرق بين شد الوجه بالخيوط الذهبية وشد الوجه الكلاسيكي؟

شد الوجه بالخيوط الذهبية يشبه إجراء يتم إجراؤه باستخدام غرز منفصلة تسمى الخيوط الذهبية مع إجراء جراحي مختصر لشد الوجه ، لكن نتائج شد الوجه بخيوط الذهبية تتميز بعدم ملاحظة وجود ندبات جراحية وعدم وجود مضاعفات ما بعد الجراحة مثل الكدمات والتورم، لكن فترة الشفاء تختلف بعد شد الوجه بالخيوط الذهبية ، حسب بنية الجلد .نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

ليس هذا هو الحال مع عمليات شد الوجه الكلاسيكية ، لأن هناك جراحة ،و يجب أن تكون هناك ندوب ، حتى لو لم تكن دائمة ، ومع حساسية الجلد من الجراحة ، فمن الطبيعي أن تظهر الكدمات والتورم على مستوى الجلد. وهو رد فعل طبيعي ومتوقع في هذا النوع من الجراحة.

إقرأ أيضا:فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط/متألقة

لهذه الأعراض ننصح المريض بعد جراحة شد الوجه التقليدية باستخدام كمادات الثلج واستخدام الأدوية والامتثال للتعليمات التي تشمل أن يستلقي المريض على وسادة عالية أثناء النوم للحفاظ على حركة الشرايين وعدم تجمع التورم في الوجه بعيدًا عن الجروح.

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط/أنواعها/آثارها الجانبية/أسعارها وأكثر من ذالك
نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

قبل أن نعرض نصائح ما بعد عملية شد الوجه ، يجب مراعاة أهم شروط الوقاية للفترة التي تسبق الجراحة ، وذلك لمنع النزيف وفقدان الدم أثناء عمليات شد الوجه وبعدها، ومن نصائح ما قبل عملية شد الوجه مايلي :

  • نوصي بالابتعاد عن الأسبرين وشرب الشاي الأخضر
  • وقف حبوب منع الحمل والأدوية الهرمونية لدى النساء قبل شهر على الأقل من الجراحة.
  • يعتبر فيتامين إي أيضًا من الأدوية التي تسبب النزيف ، نوصي بعدم تناوله قبل الجراحة.
  • الإقلاع عن التدخين لتسريع التئام الجروح وعدم التهابات.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

و من بين نصائح ما بعد عملية شد الوجه بالخيوط مايلي:

  • ضع الثلج بعد عملية شد الوجه لتسريع عملية الشفاء وتقليل التورم.
  • مغادرة المستشفى في اليوم الثاني بعد عملية شد الوجه.
  • من بين نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط إحضار النظارات الشمسية لإخفاء كدمات وتورم الوجه عند الخروج من المستشفى.
  • من أهم التعليمات بعد جراحة شد الوجه عدم التخلي عن مشد طبي يضغط على الغرز ويقيها من الانتفاخ.
  • يتم إزالة الغرز من الوجه والجفون خلال أسبوع ، ويتم إزالة الغرز المعدنية من الشعر في اليوم العاشر.
  • يمكنك الاستحمام بعد يومين من جراحة شد الوجه وتجفيف الغرز وتنظيفها بعناية بقطعة القطنية ووضع كريم مضاد حيوي.
  • الشعور بتنميل في الوجه و هذا أمر طبيعي و يختفي في غضون أسابيع قليلة.
  • يجب أن تمشط شعرك بلطف.
  • استخدام مرطبات البشرة على بشرة وجهك دون الإقتراب من مكان الغرز.
  • من بين الإرشادات بعد جراحة الوجه ، يجب تجنب التمارين الشاقة مثل الجنس والأعمال المنزلية الشاقة لمدة أسبوعين على الأقل ، وكلما طالت فترة الراحة ، كان ذلك أفضل.
  • يجب تجنب الشمس والهواء الملوث لتقليل آثار الغرز.
  • يجب تجنب الأنشطة مثل الكحول والساونا وحمامات البخار لعدة أشهر.
  • يجب استخدام واقيات الشمس بانتظام لمدة تصل إلى 6 أشهر.
  • سيختفي التورم والكدمات في غضون 3 أسابيع، وبشكل عام يمكنك العودة إلى العمل في الأسبوع الثاني.

إقرأ أيضا:الخيوط الكورية لشد الوجه/أنواعها وكل مايتعلق بها

عملية شد الوجه في أسبوع

هل تعلم أنه يمكنك الاستفادة من عمليات شد الوجه في أسبوع؟ تختلف أنواع عمليات شد الوجه من أسبوع لآخر حسب طبيعة الجلد وظروفه المعيشية. غالبًا ما نعتمد على عامل العمر أو ننتظر سنًا معينًا لإجراء عمليات شد الوجه وينتظر الكثيرون فترة التقاعد للتفرغ لعلاج اجسادهم وصحتهم

لكن في الحقيقة الجراحة التجميلية لا تحتاج إلى الكثير من الوقت بفضل التكنولوجيا والأجهزة المتقدمة يمكنك تحقيق نتائج فعالة في شد الوجه في غضون أسبوع وأحيانًا أقل من ذلك ، وليس من مصلحتك تأجيل العناية بالجسم والبشرة لتقليل الحاجة إلى الجراحة قدر الإمكان.

من هو المرشح لعمليات شد الوجه؟

تجربتي مع عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية،كل ماتريد معرفته وأكثر/متألقة
نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

تعتبر عمليات شد الوجه ذات تأثير قصير المدى وفوري يمكن تطبيقها خاصة بعد سن 25، ويمكن دمجها بسهولة مع تقشير الجلد وعلاجات العناية بالبشرة لتوفير جودة بشرة فريدة لمحاربة الشيخوخة والعوامل الخارجية التي تؤثر سلبًا على البشرة، مع إجراءات سريعة ومؤقتة مثل البوتوكس والحشو ونقل الدهون الذاتية أو التقشير بالليزر

ينتج عن هذا نتيجة أكثر كفاءة من عمليات شد الوجه، وفي فترات معينة من الحياة ، قد تخضع بعض التغييرات في بنية الجسم والهرمونات لأسباب طبيعية أو نفسية ناتجة عن الإجهاد اليومي أو بسبب الأزمات التي قد نمر بها وهي في بعض الأحيان عوامل تضعف مرونة الجسم وتقلل من إنتاج الكولاجين داخل الجسم.

إقرأ أيضا:تجربتي مع عملية شد الوجه جراحيا/بالخيوط

وهذا يعني ظهور كسل في العضلات ، وقلة مقاومة الجاذبية ، وارتخاء الجلد. هذه المجموعة المهيمنة من الناس هي من بين أولئك الذين يستفيدون من عملية شد الوجه بحيث يكون لكل شخص الحق في الحصول على فرصة جديدة لتغيير حياته للأفضل.

على أي المناطق الأخرى التي يتم تطبيق الخيوط الذهبية عليها؟

يمكن أيضًا إجراء عملية شد الرقبة باستخدام الخيوط الذهبية، وتعد تقنية شفط الدهون وشد الرقبة من بين العلاجات المركبة قصيرة المدى ، خاصةً للرقبة العريضة والثقيلة والمترهلة نسبيًا.

عملية شد الوجه بخيوط ذهبية تعطي صلابة ومرونة في مقاومة الجاذبية وتحمل وزن كتلة الوجه نسبيًا ، لذلك تختلف النتائج حسب المناطق المراد شدها مثل الحاجبين والرقبة.

عملية الشفاء بعد عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية

شد الوجه بالخيوط/أنواعها/آثارها الجانبية/أسعارها وأكثر من ذالك
نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه
  • يمكن تحقيق نتيجة سريعة وغير مؤلمة من خلال عملية شد الوجه التي يتم إجراؤها باستخدام الخيوط الذهبية.
  • يمكن أيضًا تنفيذ هذا الإجراء بفترات قصيرة مثل استراحة الغداء.
  • لا يتطلب دخول المستشفى والراحة والتضميد.
  • بعد الجراحة يمكن للمريض العودة إلى حياته الاجتماعية في غضون يومين إلى ثلاثة أيام.
  • تتم العملية في جلسة واحدة ونرى النتائج على الفور.
  • مع اختفاء الحساسية المستعجلة على الجلد تظهر النتيجة النهائية بسرعة خلال شهر على الأكثر.

إقرأ أيضا:تجربتي مع عملية شد الافخاذ ،سلبياتها وإيجابياتها ومضاعفاتها/متألقة

شد الوجه بحقن الدهون الذاتية

  • حقن دهون الذاتية في الوجه مناسب للأشخاص الذين يعانون من فقدان الدهون ونقص الدهون الوراثي وفقدان الأنسجة الرخوة.
  • من الأفضل حقن الدهون في الوجه لتجديد الأنسجة الدهنية التي تقلصت على الوجه بسبب الشيخوخة، وتستخدم خاصة في حالات الترميم وشد الوجه سواء بالخيوط الذهبية أو مع الشد الجراحي في الحالات المتقدمة.
  • يعطي حقن الدهون في الوجه نتائج إيجابية لمن يعانون من ضعف في ملامح الوجه وراثياً، ويفضل حقن الدهون في الوجه بشكل عام أي حول الوجه وداخل منطقة الوجه.
  • مع الحقن الذاتي وشد الوجه ، يمكنك جعل عظام الوجنتين ممتلئة وتختفي التجاعيد حول العينين، ويتم حقن دهون الوجه من خلال الأنسجة الدهنية الذاتية للشخص نفسه، ويعتبر حقن الدهون إجراءً مريحًا للغاية ، بمدة لاتزيد عن 40-60 دقيقة.
  • في حالة الجمع بين حقن الدهون الذاتية وعملية شد الوجه تحت نفس التخدير ، تكون النتائج مبهرة ، والأنسجة المنقولة إلى الوجه تسرع من فترة الشفاء وتمنح بشرة الوجه النضارة والحيوية والإشراق، مما يحسن من نفسية الشخص ومن حوله.
  • في حالة حقن الدهون بعد شد الوجه سوف تتأخر الحاجة إلى إجراءات البوتوكس ويجوز إصلاح وسد بعض الفجوات التي تسبب ارتخاء الجلد والتجاعيد أثناء استخدام التعبيرات اليومية أو عند النوم بالوضع غير الصحيح للوجه.
  • بحقن الدهون الذاتية لعلاج ترهلات الوجه قد يتم إعفاؤه من الإجراءات الأخرى التي سيحتاجها لاحقًا مما يعني جروحا أقل .
  • كما ينعكس ترهل الوجه بشكل كبير على الرقبة ، ويعتمد تجميل الرقبة على درجة ترهل الوجه.

إقرأ أيضا:تقنية الهايفو قبل وبعد وتعرف على فوائدها وطرق استخدامها /متألقة

حقن الدهون الذاتية بالوجه

يمكنك تطبيق حقن دهون الوجه على الشفاه وعظام الخد والصدغ والأخدود الدمعي والأنف وخط الشفة وعظام الفك السفلي والجفون وتحت العينين ومنطقة الذقن، وبحقن الدهون يصبح الوجه يبدو أكثر امتلاء ،وهو مفضل أيضًا لتقليل من التجاعيد.

حقن الدهون بالوجه هو الإجراء الأنسب لمن يرغب في امتلاء وجهه. يمكنك تطبيق حقن دهون الوجه على كل من الرجال والنساء. بشكل عام ، ينصح بحقن الدهون لمن يكون وجهه مسطحًا والذقن أبعد آلى الخلف ويريد إظهار ملامح وجهه.

إقرأ أيضا:عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية /متألقة

شباب ونضارة البشرة بعد حقن الدهون الذاتية

  • ينعش حقن الدهون الوجه وموقع الحقن ، ويجعله أصغر سناً وأكثر امتلاءً ، ويسمح له أيضًا بالتجدد مع تأثير مجدد. لأن الدهون المحقونة تؤخذ عن طريق شفط الدهون بالفيزر فهي تحمي الأنسجة وتحافظ على حيوية الخلايا الدهنية، وبالتالي تختلف ملامح الوجه في المنطقة المطبقة عليها
  • تمتلئ الخطوط العميقة التي تسبب التجاعيد بالوجه بالأنسجة الدهنية ، مما يجعل الوجه أكثر شدًا بفضل عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه ، وتصبح ملامح الوجه واضحة وبارزة ، ويمكن أيضًا ملء أسفل العين للتخلص من الهالات المزعجة، ويوفر حقن دهون الوجه تجديد شباب الوجه بغض النظر عن تأثير الامتلاء.
  • تساعد الأنسجة الدهنية المطبقة على تجديد الخلايا الجذعية وتحفيز إنتاج الكولاجين، يصبح ترقق بشرة الوجه أكثر امتلاءً وترميمًا ، ويبدو الجلد أفتح.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط وماهي عمليات شد الوجه

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: