الجمالأنت والاسرةتساقط الشعروصفات الشعر

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر /متألقة

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر يساهم فيلر الشعر في علاج العديد من مشاكل الشعر ، ليس فقط لأغراض تجميلية مثل تكبير الشفتين أو علاج تجاعيد الوجه ، ولكن هناك أنواع من فيلر الشعر تحقق العديد من الفوائد في جعل الشعر المجعد أملسًا وسهل التسريح ليتمتع بمظهر نابض بالحياة وصحي بعيدًا عن مشاكل التكسر والتلف. سنعرض لكم في مايلي أفضل أنواع فيلر الشعر ، للحصول على أفضل النتائج ، بالإضافة إلى سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر ومراكز التجميل أو عند مصففي الشعر.

إقرأ أيضا:تجربتي مع فيلر الشعر/فوائده/أضراره/متألقة

ما هو فيلر الشعر؟

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

فيلر الشعر هو أحد أنواع حقن الفيلر التي تستخدم لأغراض تجميلية. تختلف مادة الفيلر داخل هذه الحقن باختلاف الغرض منها ، ولكن فكرة استخدام الفيلر هي نفسها ، حيث يتم استخدامه للشعر أيضًا عن طريق حقن الفيلر في فروة الرأس لتحسين أدائها وتقوية قدرتها على إنتاج البصيلات لشعر جديد وأقوى وأكثر كثافة.

عادةً ما تشتمل حقن الفيلر على عدة مكونات تزيد من لمعان الشعر وتقلل من مشكلة الشعر التالف ، بما في ذلك التقصف والتجعد ، مما يجعل الشعر أملسًا ويظهر بمظهر صحي ولامع وجميل ويعمل على سهولة تصفيفه ، وبهذا سوف تستغني عن استخدام كريمات التمليس والطرق التقليدية الأخرى التي ليس لها نتائج مضمونة.

إقرأ أيضا:فيلر للشعر من الصيدلية/أجود أنواع فيلر الشعر /متألقة

المواد المكونة لفيلر الشعر

تختلف أنواع الفيلر لفرد الشعر ، وكذلك طبيعة المادة المالئة في حقن الفيلر ، رغم أنها جميعها تؤدي الغرض نفسه ، ومن أشهر المواد:

حمض الهيالورونيك

يتم استخدام حمض الهيالورونيك في معظم أنواع ابر الفيلر وعادة ما يستخدم الفيلر في تكبير الشفايف ونفخ الخدين وفي النهاية يعتبر حمض الهيالورونيك مادة طبيعية وآمنة لفروة الرأس والبشرة حيث يعمل على ترطيب الشعر بشكل اكبر لأنه يحتفظ بكمية كبيرة من الماء ليحافظ على صحته وحيويته كما أنه يجعله أكثر وضوحًا ويجعل التصميم أسهل.

الكيراتين

يعتبر الكيراتي مركب من ، المواد الطبيعية في الشعر ، حيث يتم استخدامه لتغليف الشعر وحمايته من العوامل الخارجية الضارة وعلاجه بعدة طرق علاجية أخرى.

زيت الأرجان

يُعرف زيت الأرجان بقدرته على ترطيب وتغذية الشعر من الجذور حتى أطرافه ، لذا فإن حقن فروة الرأس بزيت الأرجان يضمن ترطيب الشعر بسرعة بالإضافة إلى تزويده بالفيتامينات التي يحتاجها.

الزانثالين

الزانثالين هو أحد المركبات الطبيعية التي تعمل على شد ألياف الشعر وإضفاء مظهر ناعم ، مما يمنح الشعر المرونة التي تسمح له بمقاومة التكسر والهيشان.

إقرأ أيضا:ماهو فيلر الشعر/فوائده/أضراره/طريقة استخدامه/متألقة

أنواع فيلر فرد الشعر

هناك العديد من أنواع فيلر الشعر حسب الغرض من استخدامها ، وتقتصر على ثلاثة أنواع وهي:

الفيلر العلاجي العادي

يستخدم الفيلر العلاجي في علاج بعض المشاكل المزمنة في الشعر مثل الانقسام أو التكسر أو السقوط ومن ثم المساهمة في زيادة كثافته وإعطاءه مظهر أكثر حيوية وصحة.

فيلر تلوين الشعر

يتم استخدامه لإعطاء الشعر لونًا مختلفًا بعيدًا عن الصبغات الكيميائية الضارة ، بينما يساعد في نفس الوقت على منحه التغذية والنعومة التي يحتاجها.

فيلر فرد الشعر

فيلر فرد الشعر مثالي لأنه يوفر كل ما يحتاجه الشعر ، بصرف النظر عن دوره في تمليس البصيلات وجعل الشعر ناعمًا وسهل التمشيط، في الوقت نفسه يلعب دور الفيلر العلاجي للمساعدة في علاج الجفاف وتقصف الأطراف والهشاشة.

إقرأ أيضا:فيلر الشعر من مورفوسيس/متألقة

فوائد ومميزات فيلر فرد الشعر

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

يساعد فيلر الشعر في الحصول على معظم الفوائد المعروفة لفيلر الشعر ، مع العلم أنه يمكن الحصول عليه من الصيدليات مراكز التجميل والعناية بالبشرة أو من مصففي الشعر المعروفين للتأكد من أصله والتمتع بفوائد الفيلر المتعددة مثل: سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

  • علاج تساقط الشعر
  • تكثيف الشعر سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر
  • علاج تكسر الشعر
  • يملس الشعر ويخلصه من التجعد
  • علاج الشعر التالف بعد العلاج الكيميائي
  • مفعول سريع سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر
  • لا يتطلب تخدير قبل ذلك
  • يمكن استخدامه عند طبيب أو مركز تصفيف شعر موثوق به سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر
  • يمكن استخدام بعض من أنواعه كصبغة شعر طبيعية.

تمليس الشعر المجعد وأفضل الطرق الكيميائية والطبيعة لفرد الشعر /متألقةإقرأ أيضا:

اسعار فيلر فرد الشعر

تختلف اسعار فيلر فرد الشعر حسب النوع وبالطبع حسب عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة ، لكن عادة ما يتراوح سعر الجلسة الواحدة من 20 دولارًا إلى 200 دولار ، ويعتمد هذا الاختلاف في السعر على عدد من العوامل ومن أهمها:

  • الدولة التي يتم فيها الإجراء ، على سبيل المثال ، السعر في الولايات المتحدة الأمريكية أغلى من الدول الأوروبية ، وكالعادة فإن أسعار الجلسات في بعض الدول العربية مثل مصر أو الأردن أقل من الدول العربية الأخرى مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
  • نوع الفيلر الشعر المستخدم.
  • ماركة حقن الفيلر ، بالطبع ، منتجات الماركات الشهيرة أغلى ثمناً من الماركات غير المشهورة ، وأشهر العلامات التجارية وأنواع أدوات تمليس الشعر هي: L’Oreal Filler و Farm Farm و Colour Professional Professional).
  • طول وكثافة الشعر لأن عدد الجلسات يزداد عادة للنساء ذوات الشعر الطويل.
  • مدى الضرر الذي لحق بالشعر والذي يحدد عدد الحقن التي يجب استخدامها.
  • عدد الجلسات المتوقع أن تكون ضرورية لكل حالة والتي قد تتراوح من جلستين إلى 10 جلسات حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة.

إقرأ أيضا:بوتكس الشعر وكل ماتريد معرفته عن حقن البوتكس للشعر /متألقة

افضل انواع الفيلر لفرد الشعر

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

يوجد العديد من أنواع فيلر فرد الشعر ، لكن يجب الحرص على اختيار أفضل أنواع فيلر الشعر قبل وضعها على فروة الرأس للتأكد من أنها من أصل طبيعي وموثوق ، ومن أشهر الأنواع التالية:

فيلر الشعر من لوريال

إن جودة منتجات رويال للعناية بالشعر معروفة جيداً وتوفر منتجاتها شعرًا ناعمًا وأملسا تبحث عنه كل امرأة ، بالإضافة إلى قدرتها على زيادة نمو الشعر وكثافته لاحتوائه على مادة الفيلوكسين التي تقوي ألياف الشعر.

هناك العديد من أنواع فيلر فرد الشعر من لوريال ومنها مجموعة Serioxyl Fuller Hair التي تساعد في علاج ضعف الشعر وتساقطه ، وتشمل الشامبو والبلسم والسيروم ، وهناك مجموعة أخرى وهي مجموعة فاليوم فيلر من الفيف لوريال التي تضم الشامبو والبلسم والأمبولات من الفيلر ، وتساهم بشكل فعال في زيادة كثافة الشعر عن طريق ملء حجم متقدم في بصيلات الشعر ، لذلك فهي من أفضل الفيلر لفرد الشعر.

إقرأ أيضا:فيلر الشعر من لوريال/أنواعه/سعره/متألقة

فيلر الشعر من فارم ستاي

يتوفر منتج علاج الرطوبة الكاملة من Farm Stay Collagen في العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت وهو حل فعال لفرد الشعر واستعادة قوته لاحتوائه على الكولاجين البحري القادر على علاج مشكلة تساقط الشعر وتقصفه ، حيث يعيد بنية الشعر التالف من الداخل الى الخارج حتى أطرافه.

تستخدم الأمبولة عن طريق مزجها بكمية متساوية من الماء 1: 1 ثم وضعها على الشعر لمدة نصف ساعة قبل الشطف ، ويتم تكرار نفس الشيء مرتين أسبوعياً.

فيلر DR.CYJ

فيلر DR.CYJ من أوائل أنواع الفيلر التي تستخدم في علاج مشاكل الشعر مثل تقصف الأطراف والضعف ، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك و 7 أنواع أخرى من الببتيدات (البروتينات) التي تساهم في علاج ترقق الشعر وتساقط الشعر في فترة أسبوعين فقط ، لأنه يحفز بصيلات الشعر والخلايا و يحفز الدورة الدموية الدقيقة وبالتالي تعزز نمو الشعر.

إقرأ أيضا:أجود أنواع الفيلر للشعر،وتحت العين،والشفاه/متألقة

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

سعر فيلر الشعر من الصيدلية في مصر

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: