الجمالشد الوجهعمليات التجميل

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية /متألقة

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية هي عملية غزت عيادات التجميل بنتائج مرضية كما في الماضي القريب تطلبت عملية شد الوجه إضاعة الوقت والكثير من المال ، مما جعلها في بعيدة عن متناول الجميع ولا يقوم بها سوى المشاهير.

مع أحدث التطورات المبتكرة في مجال التجميل ، تم اختراع عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية وأصبح متاحًا للجميع بعد اختراع خيوط شد الرقبة لشد ترهل الرقبة بدون جراحة.

إقرأ أيضا:تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ/متألقة

تدلي الرقبة هو حدث لا مفر منه ويجب أن يحدث خاصة مع تقدم العمر ، لكن ليس من المستحيل أن تكون سعيدًا به وتعيش معه في وجود الحلول التي تجعلك تبدو أفضل وأجمل وأصغر سنًا.

ما هي الخيوط الذهبية لشد الرقبة؟

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية
  • خيوط شد الرقبة هي خيوط مصنوعة من مواد مضادة للميكروبات مثل البوليديوكسينون وحمض البوليك ، وهذه الخيوط مغطاة بالذهب ، لذلك تسمى الخيوط الذهبية ، ويمكن امتصاصها في الجلد خلال 180-240 يومًا بعد إجراء عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية.
  • تم اكتشاف استخدام الخيوط الذهبية لشد ترهل الرقبة في العصور القديمة ، حيث استخدم المصريون القدماء خيطًا رفيعًا من الذهب ووجد في مومياء إحدى الملكات في مصر وبدأ العلماء في جميع أنحاء العالم في تطوير الخيط الذهبي من أجل إيجاد عملية شد للرقبة فعالة تستخدم في عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية من سماكة 0.05 مم إلى 0.01 مم. يمكن إدخال هذه الخيوط بأمان وسهولة وسرعة وبجهد أقل ونتائج أفضل في عملية شد الرقبة باستخدام الخيوط الذهبية.
  • تضمن الخيوط الذهبية مزيدًا من تجديد الجلد في عملية شد الرقبة بمساعدة الخيوط الذهبية ، وكذلك في عمليات القلب أثناء الغرز الطبية ، بحيث تكون خيوطًا آمنة تمامًا وفعالة. وتعمل خيوط شد الرقبة على تحسين مرونة الجلد وتحسين شكل ولون الجلد ، مع مراعاة أن الخيط الذهبي أرق من الشعر نفسه ويتم إدخاله عن طريق استخدام المحاقن المعقمة مباشرة ، دون وجود لأي خطر من الإصابة أو العدوى.
  • عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية هو إجراء غير جراحي يهدف إلى التخلص من التجاعيد والترهل لأنه يضمن إنتاج الكولاجين من خلال تسريع عملية تدفق الدم والتمثيل الغذائي ويعمل على تصحيح مرونة وشكل الأنسجة وشد ترهل الرقبة بدون جراحة.

إقرأ أيضا:خيوط الانف تجربتي وكيف يتم إجراء عملية تجميل الانف بالخيوط /متألقة

المؤهلين لعملية شد الرقبة بخيوط الذهبية

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

من يعاني من ترهل الرقبة والتجاعيد يمكنهم شد الرقبة المترهلة عن طريق عملية شد الرقبة بالخيوط ، وتعتبر من الإجراءات غير الجراحية التي تسمح للشخص بالعودة لممارسة أنشطته الاجتماعية واليومية في نفس اليوم. يمكن الاطلاع على نتائج قبل وبعد عمليات شد الرقبة ، ويمكن ملاحظة المظهر الصحي المطلوب للنتائج المرجوة بأفضل النتائج وبوضوح بعد شهر من شد الرقبة بخيوط ذهبية.

إن من يعانون من اضطرابات الدم أو مرض السكري الشديد أو التهاب الجلد أو نوع من قرحة البرد ، لا يمكنهم إجراء عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية ، كما يوصى بعدم الجمع بين الجراحة التجميلية للرقبة والجراحات التجميلية الأخرى حتى لا تحقق نتائج مؤلمة ، ويجب إعطاء فترة نقاهة بين عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية والعمليات التجميلية الأخرى حوالي مدة أسبوعين على الأقل.

إقرأ أيضا:عملية شد الجلد المترهل وما هي تقنياتها ومضاعفاتها وتكلفتها /متألقة

متى تظهر نتائج عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

عادة ما تظهر نتائج عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية بعد أسبوعين ، ومع استمرار تجديد الجلد لوجود الخيوط ذهبية تحفز ترميم الجلد ، وستظهر النتائج بطريقة رائعة في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية قبل وبعد

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

عملية شد الرقبة جراحيا

يلجأ بعض الأشخاص إلى مثل هذه الإجراءات لأن الوجه لا يحتاج للشد والتجميل كاملا ، ولكن فقط يتم شد الرقبة المترهلة بحيث يتناسب شكل الرقبة مع مظهر الجزء العلوي من الوجه ، مع العلم أن عملية شد الرقبة لن توقف عمل الشيخوخة، لكنها ستسهم في إعادة تشكيل الرقبة.

إقرأ أيضا:عملية شد الوجه المصغرة،فوائدها،آثارها الجانبية،من المرشحون/متألقة

يقرر الجراح الطريقة الأنسب لإجراء عملية شد الرقبة حسب حاجة المريض ، حيث يمكن للطبيب أن يقرر إزالة الجلد الزائد وترهله بعد مرحلة التعافي ويمكنه استكمال الإجراءات التجميلية وإجراء عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية لإضفاء المزيد من اللمسات على عملية تجميل الرقبة الجراحية لأطول فترة ممكنة.

عملية شد الرقبة بالليزر

يمكن للمرضى الصغار الذين يعانون من علامات الشيخوخة وترهل الرقبة اللجوء إلى شد الرقبة بالليزر ، حيث أن هذا الإجراء أيضًا غير جراحي ولا يوجد به شقوق ولا تخدير عام ووقت العلاج لا يتجاوز ساعة ويمكن أن يعود المريض إلى الحياة الطبيعية في غضون أيام ، لكن هذا الخيار لا يعطي نتائج مميزة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على نتائج واضحة في شد الرقبة المترهل لأن هذا الخيار متاح لبداية الترهل لأنه يحفز إنتاج الكولاجين ويجب تكرار الجلسات للحفاظ على نتائج عمليات شد الرقبة قبل وبعد

إقرأ أيضا:فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط/متألقة

حقن الرقبة بالفيلر والبوتوكس

يمكن لبعض الحالات تجديد شباب الرقبة وشد ترهل الرقبة بدون جراحة باستخدام حقن الرقبة التي يستخدم فيها حشوات حمض الهيالورونيك الآمنة لتقوية الجلد والتخلص من ترهل الرقبة ، ومثل هذه العمليات لا تستغرق وقتاً طويلاً ، لكن هذه الطريقة غير مناسبة في حالات ترهل الرقبة المتأخر وينصح باللجوء إلى عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

تمارين شد الرقبة المترهلة وحقيقة نتائجها

في الحقيقة ، ممارسة أي تمرين للرقبة المترهلة بعد ظهور العديد من الترهل والشيخوخة ليس له نتائج ملحوظة ، ويوصى بأداء تمارين ترهل الرقبة قبل ظهور العلامات التي يصعب السيطرة عليها إلا بالتدخل الجراحي أو عن طريق شد الرقبة بالخيوط الذهبية .

إقرأ أيضا:عملية تجميل الانف بالخيوط، فوائدها، أضرارها، تكلفتها /متألقة

ويمكن تعلم ممارسة التمارين التي تركز على منطقة الرقبة بشكل يومي ، ويمكن أداؤها بسهولة في المنزل وفي أي وقت لمنع الرقبة من الترهل في عمر مبكر.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: