عمليات التجميلالجمالشد الجسم

عملية قص المعدة في العراق /متألقة

عملية قص المعدة في العراق

عملية قص المعدة في العراق

يعاني الكثير من العراقيين من انتشار معدلات السمنة بين الرجال والنساء ، ومن هنا جاءت الحاجة إلى علاج السمنة ، لكن شفط الدهون في العراق لم يكن الحل الأمثل للكثيرين بعد أن ثبت أنه غير مناسب لهم لأنهم فقدوا بضعة أرطال فقط ، ومن هنا جاءت الحاجة إلى عملية قص المعدة في العراق و تم الاعتماد على عمليات تكميم المعدة و جراحة قص المعدة في العراق ، والتي ساعدت الآلاف على إنقاص الوزن بشكل كبير.

إقرأ أيضا:عملية قص المعدة والجماع /متألقة

لم تتمكن العيادات ومراكز التجميل في العراق حتى الآن من جذب أعداد كبيرة من السياحة العلاجية بسبب الوضع الأمني ​​المتوتر في معظم المدن العراقية ، لكن مستوى الخدمات الطبية المقدمة فيها كان كافياً على الأقل لتشجيع السكان العراقيين أنفسهم بالقيام بالتجربة.

مراكز قص المعدة في العراق

عملية قص المعدة في العراق

يوجد عدد قليل من المراكز الطبية والمستشفيات العامة التي تقوم بإجراء عملية قص المعدة في العراق ، على الرغم من تعدد عيادات شفط الدهون نسبيًا والمتوفرة في العديد من المدن ، ولكن إذا تحدثنا عن عمليات قص المعدة ، نجد أن القليل من العيادات التي يتم إجراؤها في العراق تتركز جميعها في بغداد العاصمة.

إقرأ أيضا:سلبيات عملية قص المعدة وإيجابياتها 2021 /متألقة1

نقدم لكم هنا بعض المستشفيات والعيادات التي تقوم بإجراء عملية قص المعدة في العراق بأكثر الطرق فعالية ، وهي:

تذكر دائمًا أن أهم شيء في اختيار طبيبك المعالج هو التحقق من سجل نشاطه السابق وسمعة المركز الطبي ، ولا تهمل موعد الاختبار الأول الذي سيحدد لك ما إذا كانت قص المعدة هي الخيار الأكثر فعالية لك.

تكلفة عملية قص المعدة في العراق

عملية قص المعدة في العراق

تعد تكلفة قص المعدة في العراق من أقل الأسعار التي يمكن أن تجدها لنفس العملية بين الدول المختلفة ، وذلك بسبب عدم وجود حياة آمنة في العراق بعد انتهاء الاحتلال الأمريكي ، بالإضافة إلى قلة عدد المراكز لإجراء العملية داخل العراق.

إقرأ أيضا:عملية قص المعدة/أسبابها/فوائدها/أضرارها/تكلفتها

عادة ما تتراوح تكلفة عملية قص المعدة في العراق من 2000 دولار إلى 4000 دولار ، بما في ذلك التخدير والأشعة السينية والإقامة ، وتختلف هذه التكلفة حسب حجم الشق المطلوب في وقت الجراحة ، وكذلك سمعة الطبيب الذي يجري الجراحة.

إيجابيات وسلبيات قص المعدة في العراق

عملية قص المعدة في العراق

تفتقر معظم مراكز وعيادات التجميل في العراق إلى الميزات المألوفة ، فهي لا تقدم خدمات طبية ممتازة ، ومن النادر أن تجد مركزًا متخصصًا في جراحة السمنة بموافقة إحدى المنظمات الصحية المعارضة.

في حين أن عدم استقرار الوضع الأمني ​​في العراق في مختلف المدن هو العامل الأهم المؤثر في ضعف السياحة العلاجية ، حيث لا يشعر الوافدون بالأمان الكافي بسبب الصراعات العرقية المستمرة بين فئات معينة على الرغم من انتهاء الاحتلال الأمريكي.

إقرأ أيضا:كم تستغرق عملية قص المعدة و هل عملية قص المعدة تؤدي إلى الوفاة /متألقة

أما بالنسبة لفوائد عملية قص المعدة في العراق ، فيتمثل في انخفاض تكلفة الجراحة ، سواء مقارنة بتكاليف نفس العملية في أي من الدول العربية المحيطة أو الدول الأوروبية.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

عملية قص المعدة في العراق

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: