الجمالشد الوجهعمليات التجميل

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه /متألقة

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

تترك السنين آثارها السلبية على الجلد فتبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالظهور، ولا شك أن كل النساء يحاولن الحفاظ على بشرة مشدودة ونضرة ، لذا في هذا المقال سنتحدث عن جديد في مجال شد الجلد بدون جراحة باستخدام جهاز Thermage لشد الوجه ونضارته.

إقرأ أيضا:تجربتي مع شد الوجه بالهايفو،فوائدها،ومونع استعمالهاوالمرشحون لها/متألقة

المثلث الشبابي و الربيع الآخر في حياة الإنسان

مثلث الشباب البسيط هو الربيع الأول في حياة الإنسان ، والربيع الثاني في حياة الإنسان (المرحلة التي تبدأ فيها الشيخوخة وتبدأ في التراجع)، وتتركز قمة المثلث الصغير في نهاية الوجه ، بينما تكون قاعدة المثلث في أعلى الوجه ، والعكس صحيح.

عندما يكبر الشخص ، ينقلب المثلث ويصبح رأس المثلث في الأعلى والقاعدة في الأسفل، ويشير هذا إلى هبوط حاد في العضلات.

إقرأ أيضا:جراحة شد الوجه المصغرة في دبي /متألقة

ثيرماج شد الوجه التقنية المستخدمة اليوم لا تتعلق بالإجراءات الجراحية، تعمل التذبذبات السعوية والرنين المغناطيسي على تقليل الانخفاض وتحد من الوصول إلى الجانب الآخر من المثلث الصغير، أي لمنع الترهل حتى لا يصل إلى مرحلة الجراحة أو مستوى الجراحة سواء في الرقبة أو الوجه أو الجزء العلوي من الجبهة أو في منطقة العين. هذه تقنية بسيطة جدًا يتم إجراؤها باستخدام جهاز رفع لشد الوجه ، ولكنها تستغرق وقتًا في تنفيذها.

كيف تتم تقنية الثيرماج لشد الوجه؟

  • تركز آلية عمل التقنية التي يستخدمها جهاز الثيرماج شد الوجه على العلاقة بين الشخص الذي يقوم بتنفيذ التقنية والجهاز الذي يقوم بإجراء التذبذبات السعوية للمنطقة مما يؤدي إلى دخول الاهتزاز إلى الجلد ويحفز مادة الكولاجين الموجودة في نصف طبقات الجلد الأخيرة.
  • كذلك العلاقة بين الطبيب والشخص نفسه، أي عندما يشعر الشخص بدرجة حرارة معينة ، يستجيب الطبيب لآلية العمل بالجهاز ، والتي يمكن أن ترفع درجة الحرارة أو تخفض درجة الحرارة، وبالطبع درجة الحرارة معقولة جدا ومقبولة.
  • أيضًا ، كلما كان الشخص أصغر سنًا ، كان أكثر استجابة ، لأن كمية الكولاجين في الثلاثينيات أو أواخر العشرينات هي الفترة الأكثر راحة التي يجب أن يؤديها الشخص أكثر بكثير عندما يصل الشخص إلى الأربعين أو الخمسين، هذا لا يعني أننا لا نستخدم التقنية التي يستخدمها جهاز ثيرماج لشد الوجه على العكس من ذلك ، ولكن النتائج تكون أعلى في سن مبكرة، وتجنب الشد الجراحي أو عمليات القطع الجراحية فيما بعد.
  • نتيجة التقنية المستخدمة باستخدام جهاز ثيرماج لشد الوجه ليست فورية وهذا ما يميزها لأنه إذا أراد الشخص نتيجة معينة فعليه أن يمر بخطوات معينة لتحقيق نتيجة جميلة ومميزة.

جهاز الثيرماج لشد الوجه (Thermage)

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

يقف جميع الرجال والنساء في سن الشيخوخة أمام المرآة ، آخذين في الاعتبار درجة الترهل والتجاعيد التي تحملها وجوههم.

عندما يبدأ الوجه بالترهل ، يفقد النسيج الضام مرونته ويبدأ في النزول والاهتزاز في الحركة، ثم نبدأ في فقدان وجهنا الجذاب.

إقرأ أيضا:تجربتي مع شد الوجه بالليزر وكيف تتم عملية شد الوجه بالليزر /متألقة

لذلك من الأفضل لكل امرأة ورجل عند بلوغهم سن الخمسين أن يفكروا بجدية في التقنية التي يستخدمها جهاز شد الوجه Thermage.

تجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

أخبرتنا إحدى النساء عن سعادتها الكبيرة ، لأنها بعد أن كانت في الخمسين من عمرها ، جربت استخدام تقنية ثيرماج لشد الوجه ، ومن شدة فرحتها واستمتاعها بنتائجها ، كادت أن تتبناها وتقبلها وعبرت عن شعورها بالفرح والسعادة. خاصة وأن الشخص في هذا العمر يشعر بعدم الرضا بسبب ترهل الوجه ، فنحن جميعًا نريد مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا وجديدًا على وجوهنا ، خاصة وأن بعض المرضى لا يريدون حشوات تجميلية.

يخشى البعض من الخضوع لعملية جراحية ، والبعض الآخر لم يسبق له إجراء جراحة تجميلية في حياتهم.

ولكن عندما تذكر التقنية التي تستخدمها آلة Thermage للشد يتغير كل شيء، وذلك لأن عملية الشد تتم عن طريق شد الوجه بطريقة غير جراحية.

كيف يتم إجراء عمليات شد الوجه باستخدام جهاز ثيرماج؟

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

تعتمد تقنية الثيرماج لشد الوجه على جهاز التردد اللاسلكي الذي يعمل على شد الوجه وإظهار جماليات الفك والتخلص من أكياس الدهون تحت العينين و يظهر منطقة الجيوب الأنفية بشكل جميل، ويشد ويزيل التجاعيد الدقيقة ، وتتميز التقنية المستخدمة في جهاز الثيرماج بنتائج تدوم من 5 إلى 7 سنوات.

إقرأ أيضا:تجربتي مع خيوط شد الوجه قبل وبعد /متألقة

تتميز التقنية المستخدمة في جهاز شد الوجه ثيرماج بفعاليتها التي لا تسبب أي ضرر أو حساسية أو آثار جانبية على سطح الجلد ، لأنها تعمل على تحسين جودة الجلد لأن الشد يتم إنشاؤه من خلال مرونة ألياف الكولاجين في البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا وشفافية ونضارة حتى يعود الوجه إلى حالته الطبيعية كما كان سابقا.

اضرار جهاز ثيرماج لشد الوجه

تظهر آثاره السلبية إذا لم يتم استخدامه من قبل طبيب متمرس يعرف مبدأه وكيفية استخدامه.

متى تظهر نتائج شد الوجه بالثيرماج

تظهر النتيجة النهائية للتقنية التي يستخدمها جهاز شد الوجه ثيرماج في غضون 6 أشهر، في هذه المرحلة ، في كل مرة ننظر فيها إلى المرأة ، سنجد أن وجهنا قد أصبح أفضل وأن التراخي بدأ يتراجع ببطء.

تاريخ التقنية المستخدمة عبر جهاز الثرماج لشد الوجه

التقنية التي يستخدمها جهاز شد الوجه ثيرماج هي تقنية أمريكية، وتمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وكأن إدارة الأدوية تقول أنك تريد وجهًا متوترًا؟ استخدم الثيرماج لشد الوجه.

أنصح جميع المرضى الراغبين في شد الوجه والجفون باستخدام التقنية التي يستخدمها جهاز ثيرماج لشد الوجه لماذا؟ لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فسيتعين عليك اتخاذ إجراء بدلاً من ذلك، وسيتم المبالغة في هذا الزائد من الجلد والتخلص منه، وفي هذه الحالة ، ستبقى بشرتك منخفضة الجودة، سوف تجعله يترهل مرة أخرى.

إقرأ أيضا:الخيوط الكورية لشد الوجه/أنواعها وكل مايتعلق بها

فكر في نفس القميص المجعد الذي يتحول فجأة إلى حريري ، كذلك ستكون بشرتك أكثر مرونة ونضارة.

إذا لم تكن ترغب في استخدام عمل جراحي و خالي من الألم وتريد نتائج على المدى الطويل ، فيجب أن تكون على دراية بتقنية Thermage لشد الوجه، ستجدها فعالة وستحبها بالتأكيد.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

جهاز ثيرماج لشد الوجه وتجربتي مع الثيرماج لشد الوجه

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: