الجمالزرع الشعر

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها /متألقة

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

هناك طرق عديدة تساعدك على إبراز جمال عينيك ، والرموش الطويلة والسميكة هي إحدى هذه الطرق ، وهناك أكثر من طريقة لتحقيق هذه الرموش ، منها استخدام الماسكارا وكذلك استخدام الرموش الصناعية ، ولكن هذه الإجراءات مؤقتة وتستمر لفترة قصيرة فقط

إقرأ أيضا:فوائد زيت الخروع للرموش والحواجب لتكثيفها وتطويلها /متألقة

لذا لديك خيار آخر وهو تركيب الرموش الدائمة والتي تساعد في الحفاظ على جمال وطول رموشك بالإضافة إلى زيادة جاذبية عينيك لفترة طويلة ، وسوف نقدم هذا المقال لشرح ذلك لك بالتفصيل.

الرموش الدائمة

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

تعتبر الرموش الدائمة طريقة تجميلية شائعة بين النساء في جميع مناطق العالم ، حيث الهدف منها تقوية وإطالة الرموش ، وتحويلها إلى رموش جميلة وجذابة.

يتم ذلك من خلال تدخل جراحي يتطلب إزالة بصيلات الشعر من شعر رمشك الحقيقي الموجود بالفعل في جسمك ، ثم نقل هذه البصيلات إلى رموشك حيث يتم معالجتها وترتيبها. قد تستغرق هذه العملية عدة ساعات للحصول على رموش طويلة وسميكة وصحية ، ولكنها قد تكلفك الكثير من المال.

الطول الذي تحققه الرموش الدائمة

إذا كنت تعتقدين أن تركيب الرموش الدائمة ستمنحك الطول والكثافة إلى حد كبير كما ترينه في الشخصيات التليفزيونية للأسف فهو ليس شرطًا صارمًا يفي بكل فتاة تقوم بهذا الإجراء ؛ لأن ذلك يعتمد على طبيعة الرموش الحقيقية التي تمتلكينها ، لذلك يتخذ الخبراء سمكًا وطولًا معينين للحفاظ على رموشك صحية ومفيدة.

إقرأ أيضا:افضل سيروم لتطويل الرموش وماهي فوائده وسعره /متألقة

لذا إذا كانت رموشك قصيرة بطبيعتها أو خفيفة للغاية ، فإن الرموش الدائمة ستمنحك طولًا وكثافة جيدة ، لكنها لن تكون مثل بعض المشاهير برموشهم المثير.

حماية العين أثناء تركيب رموش دائمة

يجب حماية العين بالتأكيد عند تثبيت الرموش من وضع الغراء على العين أثناء تثبيت الرموش ، لكننا نؤكد لك أنه في الحالات العادية يجب عليك إغلاق العينين طوال فترة تثبيت الرموش ، وبالتالي فإن فرصة دخول الغراء إليها صغير جدًا ، ولأمان أكبر أكثر ننصحك بأن تطلب من المختص استخدام غراء آمن معك ، فهو لا يضر العينين لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الفورمالديهايد

كما يجب عليك التحقق من تاريخ تصنيع الغراء المستخدم ؛ لأنه حتى لو لم يكن يحتوي على الفورمالديهايد في مكوناته ، فإن هذه المادة تتشكل من تلقاء نفسها في الصمغ بعد فترة من تصنيعها ، وقد تتشكل أثناء نقل الغراء من بلدة إلى دول أخرى في العالم ، لذا كوني حذرة.

تساقط الرموش الدائمة

نظرًا لتركيب الرموش الدائمة على بصيلات كل شعرة من رموشك الحقيقية ، فإنها تتساقط بشكل طبيعي ، مثل رموشك الحقيقية ؛ لأنها ستدخل معًا في دورة النمو الطبيعي والمنتظم للرموش بحيث لا تسقط رموشك من تلقاء نفسها ما لم يكن هناك خطأ في تركيب الرموش من قبل المختص الذي ذهبتي إليه ، أو حاولت شد الرموش بنفسك ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى إزالتها وسقوطها ، لذلك إذا لم تواجهي هاتين المشكلتين ستبقى رموشك صحية.

إقرأ أيضا:كيفية تطويل الرموش بطرق طبيعية /متألقة

ملامسة الماء للرموش الدائمة

بعد الانتهاء من وضع الرموش الدائمة ، لا يوصى بتلامس رموشك مع الماء لمدة تصل إلى 12-24 ساعة ، حيث لا تزال رموشك مبللة ولزجة وغير ملتصقة تمامًا. . أما بعد هذه الفترة ، فيعتمد ذلك على نوع الغراء المستخدم ،

ولكن بشكل عام لا ننصح بالتلامس المفرط للماء مع رموشك إذا كنت تستخدمين غراء مخصص للعيون الحساسة ، أو عند استخدام منتج أو نوع من المكياج الزيتي ، وهذا ينطبق أيضًا على مزيل المكياج بالإضافة إلى ذلك لا تستخدمي الماسكارا المقاومة للماء ؛ لأنها ستحتاج إلى بعض الضغط والقوة لإزالتها مما قد يؤدي إلى تساقط رمش العين.

أنواع الرموش الدائمة

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

يوجد أكثر من نوع واحد من الرموش الدائمة ، وهي مقسمة إلى ثلاثة أنواع رئيسية ، سنقوم بإدراجها والشرح قليلاً عنها في مايلي:

رموش صناعية

تصنع الرموش في هذا النوع من المواد الصناعية ، وتتميز ببساطتها وقلة تكلفتها مقارنة بالأنواع الأخرى.

رموش حريرية

يمنح هذا النوع رموشك مظهرًا دراماتيكيًا ؛ لأنه يجعل لونه أغمق بطريقة مظلمة للغاية مقارنة بالأنواع الأخرى. كما أنه يجعل رموشك تبدو وكأنك تضعين الماسكارا بالفعل.

إقرأ أيضا:صابونة الحواجب لرفع وتثبيت الحواجب /متألقة

المنك

يعتبر هذا النوع من أجمل أنواع الرموش الدائمة ، حيث يمنحك رموشًا بمظهر طبيعي جميل ؛ لأنه يندمج مع رموشك الحقيقية مما يجعل الرموش المعقدة تبدو طبيعية أيضًا ، ولكن بقدر روعته فإنه يحتوي على مشكلة واحدة فقط ، وهو أنه مكلف بعض الشيء.

مراحل قبل تركيب الرموش الدائمة

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

فيما يلي شرح لمراحل تركيب الرموش الدائمة :

  1. اعرفي نوعية رموشك الحقيقية: كما ذكرنا سابقا ، يتم الاعتماد على نوع الرموش الدائمة بحسب نوع رموشك الحقيقية ، إذا كانت رموشك من النوع الخفيف والقصير ، فالمتخصصون في تركيب الرموش الدائمة لن يأخذوها على وجه المساواة ، وبالتالي لن تكون طويلة وسميكة بشكل كبير ، لكنها بالتأكيد ستكون أفضل من ذي قبل ، لذا يجب أن تتخذي الخطوة الأولى قبل البدء في عملية تثبيت الرموش الدائمة هو معرفة نوعية رموشك الحقيقية.
  2. اختيار نوع الرموش: في الفقرة السابقة تحدثنا عن أنواع الرموش الدائمة التي يمكن لخبراء التجميل أن يضعوها لك ، لذا اختاري واحدة منها حسب النتيجة التي تريدين تحقيقها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريدين رموشًا تظهر عليك كما لو كانت متوسطة الطول ، وداكنة اللون ، فعليكي أن تختاري نوع الحرير ، وإذا كنت تريدين رموشًا رخيصة ، فعليك اختيار النوع الصناعي ، وهكذا.
  3. نظفي رموشك الحقيقية: قبل أن تبدأي عملية تثبيت الرموش الدائمة ، تحتاجين إلى تنظيف رموشك جيدًا من أي مكياج أو بقايا أخرى ، ثم تحتاجين إلى التأكد من أنها جافة تمامًا.

إقرأ أيضا:افضل مسكره لتطويل وتكثيف الرموش /متألقة

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

تركيب الرموش الدائمة تعرفي على انواعها وخطوات تركيبها

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: