الجمالمكياج

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة،وأفضل الماركات/متألقة

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

ما هو الفاونديشن؟

فاونديشن أو كريم الأساس ، من احتياجات المكياج الأساسية التي يجب على كل سيدة مهتمة أن تبدو جميلة وجذابة بدون عيوب ان تشتريه ، يتم استخدامه لإخفاء عيوب البشرة مثل البثور والأورام والندبات ،

كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة لأنه يخفي البقع الداكنة ، بحيث يمكنك وضع باقي الماكياج على بشرتك دون إحداث أي تغيير في بشرتك ، مما يعطي مكياج بشرتك مظهرًا طبيعيًا ومتجانسًا دون أي فرق.

يعتبر جميع خبراء التجميل الفاونديشن من أساس المكياج ، فعندما تختارين الأساس المناسب لبشرتك ، تكونين قد لعبت الدور الأهم في وضع المكياج.

ما هي الأنواع الرئيسية للفاونديشن؟

يجب أولاً التعرف على الأنواع الأساسية المختلفة ثم شرح الأنواع التي تناسب كل بشرة على حدة: اقرأ أيضًا كيفية تطبيق القاعدة

1- فاونديشن السائل:

يعتبر أكثر أنواع كريم الأساس انتشاراً ، نظراً لسهولة استخدامه ، حيث يمكن دهنه على البشرة تماماً حتى نتمكن من إخفاء جميع العيوب و الحبوب الموجودة في البشرة ، كما أنه يساعد على معالجة البشرة الجافة من التجاعيد .

2-فاونديشن الكريمي:

يساعد على تغطية البشرة بشكل كامل ، ويحتوي على مرطب يساعد على ترطيب البشرة ، لذلك فهو حل قوي للأشخاص ذوي البشرة الجافة ، حيث إنه يرطب بقوة.

3-فاونديشن معدني:

وهو من الأنواع الطبية التي تستخدم لإخفاء البثور عن الجلد ، و يحتوي على الكثير من المعادن كالحديد والزنك ، فهو يساعد على إظهار البشرة لامعة ومتألقة بشكل جيد.

4-الفاونديشن والبودرة:

هناك نوعان منه: نوع الكريم والاخر البودرة ، فعند استخدام الكريم يصبح عليكي استخدام البودرة بعده ، ويمكن دهنه على كامل الجلد ليساعدك على إخفاء جميع عيوب البشرة بشكل جيد وقوي.

و تجد النساء ذوات البشرة المختلطة صعوبة في اختيار الفاونديشن أو كريم الأساس المناسب لهن ، و يصعب تحديد احتياجات البشرة المختلطة لأنها مقسمة بين منطقة جافة (منطقة الخد) ومنطقة دهنية (الجبهة والأنف والذقن).

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

فإن تحديد الفاونديشن المناسب لهذا النوع من الجلد أمر صعب بعض الشيء ، لذالك قدمنا لك في هذا المقال أفضل الماركات التجارية لنسهل عليكي اختيار الفاونديشن المناسب لبشرتك

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

أفضل أنواع الفاونديشن التي تمتلكها الماركات التجارية للبشرة.

NYX Total Control Drop Foundation

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يضمن لك كريم اساس NYX Total Control Drop Foundatio تغطية مثالية ، مما يمنحك لونًا متجانسًا ومشرقًا ، وتعمل تركيبته الناعمة بسلاسة على البشرة ،حيث يعمل على التحكم في كمية الزيوت التي تفرزها البشرة مع الحفاظ على ملمسها الناعم.

Too Faced Born This Way Foundation

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يأتي الكريم Too Faced بتركيبة خالية من الزيوت تعطي البشرة النضارة والملمس الناعم ، ذالك بفضل ماء جوز الهند وحمض الهيالورونيك ،الذي يساعد على ترطيب البشرة ,ومنحهاوالمظهر الطبيعي .

COVERGIRL Vitalist Healthy Elixir Foundation

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

إذا كان لديك بشرة مختلطة وحساسة ، فإن Covergirl هو الخيار المناسب لك ،حيث يأتي هذا الكريم بتركيبة مرطبة غنية بفيتامينات E و B3 و B5 بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وحماية SPF20.

RIMMEL STAY MATTE

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

توفر تركيبة كريم الأساس الفريدة من ريميل تغطية كاملة لمدة 12 ساعة ،و يساعد هذا المنتج على إخفاء الخطوط الموجودة على سطح الجلد وتقليل المسام الكبيرة.

Clinique Acne Solutions Foundation

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

تركيبته الناعمة الخالية من الزيوت تزيل الشوائب على الفور وتعطي ملمس ناعم لبشرة الوجه ، يساعد هذا الكريم الأساس أيضًا على حماية البشرة من حب الشباب.

M.a.k Studio Fix Fl Foundation.

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يوفر لك كريم الاساس MAC تغطية مثالية ولونًا متوهجًا وحماية SPF15 ، وتسمح التركيبة الناعمة له بالانتشار بسهولة على الجلد دون تكوين كتل ، ويعتبر كريم أساس غير لامع .

Bare Minerals Matte Foundation.

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يأتي بتركيبة نباتية 100٪ تمتد إلى سطح الجلد لتمنحها ملمسًا ناعمًا كالحرير ولونًا متجانسًا ، يعمل هذا المنتج على التحكم في الزيوت التي تفرز في الجلد دون تجفيفها.

تابعو اخر فيديوهاتنا على اليوتيوب لتتعلمو كل جديد بمجال التجميل .

أفضل فاونديشن للبشرة المختلطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: