الجمالتجميل الانفعمليات التجميل

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا ،قبل وبعد ،بالصور /متألقة

تجربتي مع عملية تجميل الأنف في تركيا بالتفصيل ، ما هي أسعار مختلف عمليات التجميل ، وكيف أختار أفضل طبيب في جراحة التجميل وأفضل مستشفى يقدم جميع خدمات التجميل في تركيا ، وسوف نخبركم في هذا المقال عن هذه المواضيع المهمة .

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

تعتبر تركيا من أفضل دول العالم المتخصصة في الجراحة التجميلية ، وقد أثبتت العديد من تجارب الجراحة التجميلية في تركيا مهارتها ونجاحها في إجراء مثل هذه العمليات ، وذلك لعدة أسباب أهمها :

1- تركيا لديها فريق طبي تجميلي مشهور عالميًا.

2- كما تم تجهيز المستشفيات والمراكز الطبية التركية بأحدث التقنيات الطبية المستخدمة في الجراحة التجميلية.

تجربتي مع عملية تجميل الانف

سوف نتكلم في هذا المقال عن تجربة مدام سعاد في الجراحة التجميلية المتخصصة في تجميل الأنف ، وستشرح لك كل الخطوات التي قطعتها للحصول على شكل أنفك الذي طالما أردته.

اسباب قيامي بعملية تجميل الانف؟ تعرضت لحادث مروري منذ طفولتي ولم أستطع استعادة شكل انفي القديم ، وأزعجني كثيرا وأثر على مظهري ، في الواقع ، كنت أرغب في التخلص من طول أنفي أيضًا ، لذلك فكرت كثيرًا وكنت خائفًا في البداية من أن الجراحة لن تنجح.

ثم أجريت بحثًا على الإنترنت واتصلت بمراكز تجميلية في تركيا ، وأحالوني إلى جراح تجميل ماهر جدًا ، وكانت الأسعار مقبولة.

و لقد أجريت العملية الجراحية والآن لدي أنف جميل لم أكن أعتقد مطلقًا أنني سأحصل عليه ، وأيضًا ، أشعر اليوم بالسعادة عندما أنظر إلى صوري القديمة وكيف بدا مظهري الان بعد جراحة الأنف .

موعدي الأول مع الطبيب: التقيت بالطبيب وطلبت مني أن اتكلم عن أنفي وماذا أريد أن أفعل به ، ثم أخبرني الطبيب كيف سيبدو أنفي بعد العملية وشرح بالتفصيل ما يمكنه فعله.

في الحقيقة ، لقد أحببت تعامل الطبيب ، ثم حجزت موعدًا للجراحة ثم قمت ببعض الفحوصات الطبية ، كما أوضح لي الطبيب أهم النقاط التي يجب مراعاتها بعد الجراحة والأدوية التي يجب أن أتناولها.

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

أهم التعليمات قبل عملية تجميل الأنف:

لا يمكن تناول الطعام قبل الجراحة ، كما يتم إجراء فحص الدم للتأكد من صحة المريض بشكل عام ، بعد ذلك ، تم تخديري ودخلت في غيبوبة ، ثم استيقظت من نومي وأنا أشعر ببعض الدوار والعطش قليلا ، و كان هناك الكثير من الجبائر حول أنفي.

كيف كانت تجربتي بعد الجراحة؟

لقد توقعت في الواقع أن أشعر بالألم ، لكن لم يحدث أي ألم مجرد شد وانزعاج من النوم في الليلة الأولى بسبب المشدات حول الأنف والقطن الذي أرتديه ، بعد العملية عانيت من التهاب في الحلق ، لكن تناول المسكنات كان كافياً ،و قضيت الليلة الأولى بعد الجراحة في المستشفى وقامت الممرضة بقياس ضغط الدم وراقبت حالتي ، مما جعلني أشعر بالراحة.

فترة النقاهة بعد عملية تجميل الأنف؟

بحلول الوقت الذي قامت فيه الممرضة بإزالة الأنبوب ، شعرت براحة شديدة واصبحت قادرة على التنفس ، ثم في اليوم التالي خرجت من المستشفى ولم أشعر بأي ألم ، مجرد شعور بالنعاس ، وقد حان الوقت لإزالة الجبيرة يوم الخميس وساعدني ذالك على التنفس بشكل طبيعي.

أما بالنسبة للتورم ، فقد عانيت من انتفاخ حول العين اليسرى فقط ثم انتقلت إلى الخدين ، ثم قام الطبيب المعالج بإزالة الغرز حول الأنف خلال 10 دقائق.

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

نتائج عملية تجميل الانف

بعد أن أجريت الجراحة ، جاء اليوم ، الذي انتظرته لأرى كيف تم كان أنفي وكيف أصبح بعد الجراحة ، أخبرني الطبيب أنه سيزيل الدعامات الآن لكنه سيترك دعامات جديدة لمدة أسبوع ،ثم طلب مني الطبيب ألا أتوقع نتائج مذهلة حتى انتهاء الأسبوع .

لكنني حقًا لم أصدق ما رأيته ، فقد اختفى الالتواء تمامًا نتيجة الحادث وكان أنفي قصيرًا ومحدبًا ، في البداية لم أصدق أنه كان أنفي حقًا ، لذلك أخبرت الطبيب ، هل هذا حقًا أنفي ، فابتسم وقال نعم ، كان من أسعد أيام حياتي عندما رأيت الانف الذي حلمت به بعد فترة طويلة من التعب وضيق التنفس.

عمليات تجميل الانف قبل وبعد بالصور:

أنا سعيد جدًا بالنتائج التي حصلت عليها حقًا ، وكل هذه الكلمات لاتعبر عن مدى سعادتي ، واشكر الذين أرشدوني إلى أفضل جراح تجميل في تركيا ، كما اختاروا مستشفى مرموقًا لي وكانت الأسعار جيدة جدًا حقًا ،وهذه كانت قصتي عن جراحة الأنف وأسبابها في تركيا ، ما هي أهم خطوات عملية تجميل الأنف ، وماهي النتائج بعد عملية تجميل الأنف ، وكيف كانت فترة التعافي بعد عملية تجميل الأنف؟ ونتائج تجربتي مع جراحة الأنف في تركيا.

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

تجربتي مع عملية تجميل الانف في تركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: