الجمالمكياج

أفضل كريم للتجاعيد العميقة وشد الوجه /متألقة

أفضل كريم للتجاعيد العميقة.

تبحث معظم النساء عن أفضل كريم مكافحة التجاعيد ،ومن خلال موقع متألقة سوف نقدم لك الحلول النهائية لهذه المشكلة ، والذي يشغل الكثير من النساء ، والخوف من الشيخوخة المبكرة ، حيث يصبح شكل الجلد مترهلًا بمرور الوقت ، مما يزعجهن ، لذلك يلجأن إلى العلاجات الطبية المناسبة للتغلب على الخطوط التي تظهر على الجلد وتختلف الكريمات باختلاف نوع البشرة.

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

أفضل كريم مضاد للتجاعيد

هناك العديد من الكريمات المستخدمة للتغلب على تجاعيد الوجه التي تظهر عند عدد كبير من النساء على وجه الخصوص ، لذالك سوف نقدم لكي أفضل كريم مضاد للتجاعيد هو:

L’Oréal Paris Revitalift Cica Cream

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

هذا النوع مناسب جدًا للبشرة الحساسة ، حيث يتخلص من التجاعيد بأمان بفضل تركيبته الفريدة بدون أي عطر ، على الريتينول الذي يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين ،

بالإضافة إلى وجود بعض الأعشاب الصينية التي تلعب دورًا رئيسيًا في تغذية البشرة وملء الخطوط التي تظهر وتجعل البشرة تبدو أصغر سنًا.

Algenist Genius Sleeping Collagen

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

يُصنف على أنه أفضل كريم مضاد للتجاعيد ، لما له من تأثير قوي وسريع في التغلب على الخطوط العميقة والبسيطة التي تظهر على البشرة ، ليعطي لمسة ناعمة للبشرة.

يحتوي على عدة مكونات مهمة تساعد على تحسين خلايا الجلد ، من أهمها: السيراميك وحمض الجليكوليك ، بالإضافة إلى الكولاجين النباتي.

كريم التجاعيد العميقة

هناك بعض الكريمات المفيدة جدًا في التخلص من مشكلة التجاعيد التي تسبب الشيخوخة ، أو التي تعطي البشرة مظهرًا أصغر سناً ، وأفضل كريم مضاد للتجاعيد هو :

كريم الليل RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

وقد أوصى به أشهر الأطباء كعلاج فريد وفعال يساعد في التخلص من التجاعيد العميقة ، حيث يحتوي على أفضل الفيتامينات لعلاج وترطيب للبشرة مثل: حمض الهيالورونيك والريتينول ، بالإضافة إلى السيليكون الذي يساهم في تماسك البشرة.

أظهرت الدراسات أن تأثير الكريم يظهر بعد شهر من الاستعمال ، ويوقف ظهور التجاعيد مرة أخرى بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام ، فهو خالي من الزيوت ، ويمنع انسداد المسام ، وبالتالي فهو أفضل كريم مضاد للتجاعيد.

PROX BY OLAY

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

تركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت تقضي على الشيخوخة والتجاعيد العميقة ، حيث يتغلغل في الطبقات العميقة من الجلد ، مما يساعد على منع ظهور التجاعيد مرة اخرى ، يتكون من المكونات التالية: pro-برو ريتينول، والأحماض الأمينية، وفيتامين B.

Eucerin HyaluroN – Filler

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

يلعب دورًا مهمًا في منع ظهور علامات الشيخوخة وتجميل مظهر البشرة ، نتائجها ملحوظة بعد شهر من الاستخدام.

يتكون من جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك التي تخترق الطبقات العميقة والسطحية من الجلد ، و يحتوي على مادة ديكسبنتانول التي لها دور في ترطيب البشرة ، بالإضافة إلى زيت الأرجان المفيد.

أفضل كريم لشد الوجه

يعاني الكثير من الناس من بعض المشاكل التي يتعرض لها الجلد ، وأهمها التجاعيد التي تحدث نتيجة الشيخوخة ،و لا بد من التغلب على هذه المشكلة وأخذ الأدوية المناسبة لإعادة بناء وإصلاح الجلد التالف ، ومن أهم الكريمات التي تساعد في ذلك:

كريم الوجه CELLULAR REPAIR FACE CREAM.

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

وهو من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة في ترطيب البشرة ، وشد الوجه بشكل ملحوظ ، وذلك لما يحتويه من مكونات مختلفة فعالة على البشرة مثل: زبدة الشيا ، وفيتامين ب ، وغيرها الكثير.

يساعد على إصلاح البشرة والتغلب على الترهلات الناتجة عن تجاعيد الوجه ،و يساهم في إنتاج الكولاجين المهم للبشرة الذي يعمل على حماية الجلد والتغلب بشكل كبير على علامات الشيخوخة.

كريم PPC CELLULAR RENEWAL RICH CREAM

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

كريم مناسب وفعال لحماية البشرة من التجاعيد والترهلات ، حيث يجدد خلاياها التالفة ، ويساعد على ترطيبها وتنعيمها.

إنه الخيار الأمثل لجمال ونضارة البشرة ، حيث أنه خالٍ تمامًا من المواد الكيميائية التي تضر البشرة ، ويحتوي على عناصر غذائية طبيعية مهمة لصحة الجلد ، وأهمها: أوميغا 3 ، وزيت الأرجان ، بالإضافة إلى الأفوكادو.

VICHY LIFTACTIIV

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

يساعد على منح البشرة الحيوية والنضارة الكاملة ، يخفف من التجاعيد سواء كانت عميقة أو سطحية ، ويتغلب على البقع الداكنة ويشد الجلد.

أفضل كريم للبشرة بعد 30

تحتاج البشرة بعد سن الثلاثين إلى الكثير من الاهتمام ، لأنها تتعرض لتغيرات متعددة ، ومن أهم أنواع مضادات التجاعيد المناسبة لهذا العمر:

LA ROCHE-POSAY REDERMIC

لا يحتوي كريم لاروش على البارابين ، بل يحتوي على الريتينول الذي لديه القدرة على إزالة التجاعيد وملء جميع الخطوط التي تم إنشاؤها.

BIOSSANCE SQUALANE + VITAMIN C ROSE OI

مناسب لجميع أنواع البشرة ، يرطب ويزيل البقع الداكنة ويوحد لون البشرة ، والأهم أنه خالٍ من الكبريتات.

كريم إزالة التجاعيد في خمس دقائق

هناك مجموعة محترمة من الكريمات ، بسبب مكوناتها الرهيبة ، تمكنت من القضاء على التجاعيد في فترة زمنية قصيرة جدًا من بداية استخدامها ، وقد وصلت إلى ما يقرب من خمس دقائق ، ويتمثل في أفضل كريم مضاد للتجاعيد الأتى:

كريم LELIFT V- FLASH من CHANEL

يعتبر مصل شانيل من أفضل الكريمات التي تلعب دورًا رئيسيًا في التغلب على التجاعيد ، حيث يعمل على شد الجلد ، نظرًا لوجود الريتينول في مكوناته ، يساهم في زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة.

كريم التجاعيد LANCÔME

يساعد كريم لانكوم على حماية البشرة من الشيخوخة من خلال التغلب على التجاعيد ، حيث يحفز إنتاج الكولاجين بفضل البروبيوتيك الذي يتم الحصول عليه من المواد الحافظة.

مرطب VICHY Liftactiv Peptide-C المتقدم لمكافحة الشيخوخة

هذا مرطب ممتاز ، يتغلب على مشكلة التجاعيد ويشد الجلد ، و يحتوي على فيتامين سي والببتيدات.

كريم شد الوجه الفوري للرجال

تظهر علامات تقدم في السن عند الرجال كما عند النساء ، من أهمها التجاعيد التي تكثر حول العينين والجبين ، وهناك الكريمات التي لها تأثير واضح عند استخدامها في التخلص منها ، مثل:

ELEMIS PRO – COLLAGEN

تم تركيبه خصيصًا لمحاربة التجاعيد العميقة التي تظهر على الجلد ، ويقلل من التشنجات التي يتعرض لها الوجه ، وهو علاج آمن له تأثير كبير ، ويجعل الشخص أصغر سنًا.

انتشرت في الأسواق العديد من المنتجات الطبية التي لها دور فعال في حماية وتغذية البشرة ، لاحتوائها على مكونات تساعد في التخلص من التجاعيد وزيادة الكولاجين في الجلد.

تابعو آخر فيديوهاتنا على اليوتيوب لتتعلمو كل جديد

أفضل كريم للتجاعيد العميقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: