عمليات التجميلالجمالتجميل الانف

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم / متألقة

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

ارتفع معدل الإقبال على الجراحة التجميلية بشكل عام ، وجراحة الأنف بشكل خاص مؤخرًا ، حيث أن الأنف هو العضو الأكثر تركيزًا في الوجه ، وهو أول تحكم في تناسق الميزات والتركيز على الجمال. السؤال الأكثر تداولاً بين المهتمين باخفاء العيوب أو معالجة التشوهات لا يتعلق أبدا بكيفية إجراء العملية أو ماهي الآثارها الجانبية والمضاعفات ، بل يتعلق بتكلفة عملية تجميل الأنف .

السؤال يبدو بسيطًا ولا يحتاج إلى إجابة ، لكن الإجابة في الحقيقة أكثر تعقيدًا مما تبدو عليه ، لأن سعر عملية تجميل الأنف يختلف ويتأثر بعدة عوامل ، منها مستوى المركز الطبي وتختلف بحسب مهارة الجراح ومكانته وطريقته في إجراء الجراحة نفسها ، وكذلك تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف باختلاف الدولة التي يتم إجراؤها فيها. لإظهار ذلك ، نحتاج فقط إلى مقارنة بسيطة بين عشرة نماذج ، والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرات التالية:

إقرأ أيضا :عملية تجميل الانف /متألقة

سعر عملية تجميل الأنف في الولايات المتحدة

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

أسعار عملية تجميل الأنف في الولايات المتحدة الأمريكية هي الأعلى في العالم ، لكنها في نفس الوقت الأكثر احترافية ، أي أن تكلفة إجراء هذه الجراحة في الولايات المتحدة تتراوح من 3000 إلى 15000 دولار أمريكي ، وهي لأسباب عديدة تتحكم فيها عوامل مختلفة ، وهو المركز الطبي الذي تجرى فيه الجراحة ، لأن بعض مراكز التجميل في الولايات المتحدة تتمتع بسمعة دولية وسمعة ممتازة ، فإن إجراء العملية في أحد هذه المراكز سوف تكلف أكثر من عشرة آلاف دولار ، وهذه المراكز عادة للمشاهير ورجال الأعمال.

و تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف حسب الولاية ، حيث تتراوح تكلفة الجراحة في الولايات الكبيرة مثل كاليفورنيا ونيويورك وكارولينا الجنوبية من 5000 دولار إلى 10000 دولار ، حيث تشمل المستشفيات الكبيرة وتتعاون مع الجواحين الأكثره مهارة وشهرة ، بينما في الولايات الأخرى قد تنخفض التكلفة إلى 3000 دولار فقط عندما يتم إجراء هذه العملية من قبل بعض المراكز الطبية الصغيرة ذات السمعة المحدودة والتي ستجرى بواسطة طبيب مبتدئ قليل التجارب والخبرة.

سعر عملية تجميل الأنف في الدول الأوروبية

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف في الدول الأوروبية في المتوسط ​​من 6000 إلى 7000 دولار أمريكي ، ولا يتجاوزه إلا في حالات محدودة ونادرة.

إقرأ أيضا :كم تستغرق عملية تجميل الأنف /متألقة

سعر عملية تجميل الأنف في المانيا

لا شك أن الدولة الألمانية هي الدولة الرائدة في الطب ، حتى أصبحت مقصد ملوك ورؤساء العالم وكبار رجال الأعمال ، وأصبحت السياحة العلاجية من أهم مصادر دخلها القومي ، ويبلغ سعر عملية تجميل الأنف في المانيا بمتوسط ​​3000 يورو اي ما يعادل 3500 دولار امريكي. هذا عرض جذاب لدولة رائدة في هذا المجال.و قد تتضاعف تكلفة الجراحة إذا رغب المريض في إجراإها من قبل طبيب كبير ، وقد تصل التكلفة في هذه الحالة إلى 8000 دولار.

سعر عملية تجميل الأنف في فرنسا

لا تختلف أسعار عملية تجميل الأنف في فرنسا بشكل كبير عن نظيره في ألمانيا ، خاصة مع المستوى القريب للخدمة الطبية المقدمة ، بالإضافة إلى تعاون بعض المستشفيات الفرنسية مع الجراحين الألمان ، وتتراوح تكلفة تجميل الأنف في باريس من 3000 إلى 4000 أمريكي. دولار.

سعر عملية تجميل الأنف في جمهورية ايرلندا

تكلفة عملية تجميل الأنف في إيرلندا مبالغ فيها بنسبة كبيرة ، حيث أن تكلفة الجراحة تزيد عن 5000 دولار ، وفي المقابل لا تقدم خدمة طبية ممتازة أو ما يميزها عن الخدمات في الدول الأخرى ، لذا فإن الإجراء هذه العملية يقتصر على السكان المحليين فقط.

سعر عملية تجميل الأنف في إنكلترا

تكلفة عملية تجميل الأنف في إنجلترا قريب جدًا من أسعار الولايات المتحدة ، حيث تبلغ تكلفة الجراحة في المتوسط ​​8000 دولار أمريكي أو أكثر بقليل ، لكن هذه الزيادة في الأسعار لا تأتي عبثًا ، حيث أن الخدمات الطبية في المملكة المتحدة ممتازة وهي المنافس الأول لألمانيا في هذا المجال ، حيث يزور المرضى مراكزها الطبية كل عام.

إقرأ أيضا : عملية تجميل الأنف بالليزر /متألقة

سعر عملية تجميل الأنف في بولندا

تقع دولة بولندا في وسط القارة الأوروبية وهي ليست بعيدة عن إنجلترا أو ألمانيا أو فرنسا ، لكنها تمكنت من فرض نفسها في المجال الطبي ، ورغم أنها تقدم خدمة طبية متوسطة وتفتقر إلى المراكز العالمية الشهيرة،و تعتبر أسعار جراحة الأنف في متناول القسم الأكبر من المرضى، حيث تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف من 1000 دولار إلى 2000 دولار.

أسعار عمليات تجميل الأنف في تركيا

تعتبر تركيا رائدة في مجال الجراحة التجميلية بشكل عام ، حيث تمتلك مراكز طبية مجهزة بأحدث التقنيات لإجراء هذا النوع من الجراحة ، وتقدم للراغبين في إجراء الجراحة العديد من الخيارات للاختيار من بينها ما يناسبهم. أدى تعدد الخيارات إلى تنوع أسعار عمليات تجميل الأنف ، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة العملية من 4000 إلى 6000 دولار أمريكي ، بما في ذلك الإقامة خلال فترة المتابعة ، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات الأخرى ،وبهذه الإمتيازات جذبت تركيا العديد من العملاء من أوروبا و الشرق الأوسط .

إقرأ أيضا :بروتين الشعر طريقة إستخدامه أنواعه أضراره /متألقة

أسعار عمليات تجميل الأنف في الوطن العربي

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

تتنافس دول العالم العربي والقارة الأفريقية.و تمكنت هذه الدول من إنشاء مراكز طبية على أعلى مستوى وتقديم خدمة طبية محترمة. أمثلة من هذه البلدان هي:

سعر عملية تجميل الأنف في الإمارات العربية المتحدة:

تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق انجازات في مختلف المجالات في وقت قياسي ، بما في ذلك المجال الطبي ، واليوم تضم الإمارات – وخاصة إمارة دبي – مجموعة من المراكز الطبية التي تقدم خدمات طبية ممتازة في مختلف التخصصات بما في ذلك عمليات التجميل بمساعدة العديد من الخبرات الأجنبية. أما بالنسبة لأسعار الجراحة فهي أيضًا معتدلة جدًا لأنها لا تتجاوز متوسط ​​حوالي 3000 دولار.

تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر

تتركز مراكز التجميل في مصر في مدينتي القاهرة والإسكندرية ، وأسعار جراحة الأنف قريبة من أسعار الإمارات العربية المتحدة ، والتي تتراوح من 1500 دولار إلى 3000 دولار ، لكنها لا تحظى بشعبية خاصة لدى السكان المحليين بسبب تكلفة العملية بالنسبة للعملة المحلية فهي مرتفعة جدا لانها تتعدى حد 20000 جنيه.

إقرأ أيضا :عملية شد الشفايف ورفعها Lip lift operation

سعر عملية تجميل الأنف في جنوب افريقيا

على مدى العقدين الماضيين ، شهدت دولة جنوب أفريقية تغييرًا كبيرًا في الطب ، حيث حرصت على تزويد مراكزها الطبية بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المستخدمة في الجراحة التجميلية أو العامة ، وفي بعض مراكز التجميل هناك تعاون مع أطباء أوروبيين لضمان تقديم خدمة طبية متكاملة ومحترمة. ومع ذلك ، فإن الجراحة أيضًا متواضعة ، حيث تختلف التكلفة اعتمادًا على طبيعة الجراحة وتعقيدها ، ولكنها تتراوح عمومًا من 2000 دولار إلى 4000 دولار ، ولكن في حالة مراكز التجميل التي تتعاون مع خبراء التجميل الدوليين ، تكون التكلفة مضاعفة ، و يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 10000 دولار.

سعر عملية تجميل الأنف حول العالم

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: