الجمالأسنانتجميل الاسنان

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها /متألقة

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها

أصبح استخدام ابر تبييض الاسنان إحدى الطرق التي نحافظ بها على مظهرنا العام في القرن الحادي والعشرين. لم يعد يصنف ضمن الأشياء التكميلية ، بل أصبح عادة منتظمة لكلا الجنسين ، على غرار الخدمات الصحية العادية.

إقرأ أيضا:جهاز تبييض الاسنان بالبيت وتعرف على أفضل 4 أجهزة لتبييض الأسنان /متألقة

لا تحتاج الرغبة في الحصول على أسنان بيضاء نظيفة إلى تفسير حقيقي: فهذه واحدة من الأشياء الأولى (والأكثر وضوحًا) التي يرى الناس أنها مطلوبة أثناء ظهورهم في أول 20 ثانية يمكن تفسير رؤية الأسنان الأقل بياضًا على أنها عدم اهتمام بالعناية بالفم وأن صاحبها شخص مهمل أو مدخن شره. ابر تبييض الاسنان ابر تبييض الاسنان

ابر تبييض الاسنان

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها

تحتوي إبر تبييض الأسنان على مادة هلامية خاصة تستخدم لهذا الغرض ابر تبييض الاسنان ابر تبييض الاسنان

تبييض الأسنان الاحترافي مكلف وغير قابل للتحقيق بالنسبة للكثيرين بالإضافة إلى ذلك فإن تبييض الأسنان شيء نقوم به مرات عديدة في حياتنا، ستصبح الأسنان بيضاء قبل أسابيع قليلة من العودة إلى استخدام معجون الأسنان الصحيح أو حتى العودة إلى عاداتنا في تناول القهوة أو الشاي أو التدخين. ابر تبييض الاسنان ابر تبييض الاسنان

تتوفر إبر تبييض الأسنان بأسعار معقولة ، وهي سوق ضخمة ولا يبدو أنها ستختفي في أي وقت قريب ومع ذلك لا يبدو التنقل بين الخيارات سهلاً.

هناك قدر كبير من الاهتمام في جميع أنحاء العالم بالأسنان البيضاء وبإبر تبييض الأسنان ، لذلك هناك العديد من المنتجات التي تدعي أنها تمنحك ما تريد.

لكن أي منها يعمل بشكل جيد؟ لأن الكثير منه يمكن أن يضر الأسنان أثناء الاستخدام؟ أي منها يجب أن أتجنبه إذا كنت لا أرغب في إتلاف أسناني في المستقبل؟

لذلك استشرنا خبيرًا في طب الاسنان وتجميلها و الذي كان لطيفًا بما يكفي لإعطائنا فكرة عن منتجات إبرة تبييض الأسنان والإجابة على أسئلتنا التالية حول كل الأشياء التي تتعلق بإبر تبيض الاسنان .

إقرأ أيضا:لصقات تبييض الاسنان كرست انواعها فوائدها أضرارها وسعرها /متألقة

ما هو تبييض الاسنان؟

يمكن أن يكون تبييض الأسنان وسيلة فعالة للغاية لتفتيح اللون الطبيعي للأسنان دون إزالة أي سطح للأسنان. بالطبع لا يمكن إجراء تغيير كامل في اللون ، لكنه قد يقلل بدرجة كبيرة من الاصفرار أو السواد فيه.

لماذا أحتاج إلى إبر تبييض الاسنان؟

  • هناك عدة أسباب لاستخدام إبر تبييض الأسنان كل واحد منا مختلف كما يتغير لون شعرنا ولون بشرتنا ، وكذلك ألوان أسناننا، قلة قليلة من الناس لديهم أسنان ناصعة البياض ، ويمكن أن تتلون أسناننا مع تقدمنا ​​في السن.
  • يمكن أيضًا أن تلوين أسنانك وتلطيخها بالأطعمة والمشروبات مثل الشاي والقهوة والنبيذ ، ولا تنى أيضًا أن التدخين يمكن أن يلطخ بياض أسنانك.
  • يمكن أن تؤثر حصوات المثانة أو الكلى أيضًا على لون الأسنان.
  • يمكن لبعض الناس أن تصطبغ أسنانهم من تحت السطح ، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن مضاد حيوي معين أو بسبب تشققات صغيرة في الأسنان.

إقرأ أيضا:جل تبييض الأسنان opalescence المنزلي /متألقة

ماذا تشمل إبر تبييض الأسنان؟

التبييض المنزلي هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتبييض الأسنان سيتمكن طاقم طب الأسنان من إخبارك ما إذا كنت مناسبًا للعلاج ، وسيقومون بمراقبته إذا كنت مناسبًا. أولاً ، سيضع الفريق قالبًا من المطاط أو الجل على لثتك لحمايتها. سيقومون بعد ذلك بتطبيق هلام التبييض (الجل) على الأسنان باستخدام قالب تم إنشاؤه خصيصًا ليناسب فمك.

عادة ما يكون “العنصر النشط” في منتج تبييض الأسنان هو بيروكسيد الهيدروجين أو أكسجين الكارباميد. عندما يتحلل المكون النشط فيه ، يدخل الأكسجين إلى مينا الأسنان ويصبح لون الأسنان أفتح.

كم من الوقت تستغرق عملية تبييض الأسنان؟

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها

يمكن إجراء العلاج الشامل في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع. أولاً ، ستحتاج إلى زيارتين أو ثلاث زيارات لطبيب الأسنان. سيحتاج طاقم طب الأسنان إلى تحضير قالب الفم ، وعادة ما يكون هذا هو الموعد الأول. بمجرد أن يبدأ طاقم الأسنان العلاج ، سوف تحتاج إلى مواصلة العلاج في المنزل. يعني هذا وضع إبر التبييض بانتظام لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، لمدة 30 دقيقة إلى ساعة في المرة الواحدة.

ومع ذلك ، هناك الآن بعض منتجات تبييض الأسنان الجديدة التي يمكن تطبيقها لمدة تصل إلى ثماني ساعات في المرة الواحدة. هذا يعني أنه يمكنك تحقيق نتيجة مرضية في أقل من أسبوع.

إقرأ أيضا:جل تبييض الاسنان وتعرف على افضل 10 حقن جل تبييض الأسنان /متألقة

هل توجد طرق أخرى لاستخدام إبر تبييض الأسنان؟

نعم ، يوجد الآن تبييض الأسنان بالليزر أثناء هذا الإجراء ، يتم وضع حاجز مطاطي على أسنانك لحماية اللثة ، ويتم طلاء الجل بإبر تبييض على أسنانك. ثم يتم توجيه ضوء أو ليزر إلى الأسنان لتنشيط المادة الكيميائية. يعمل الضوء على تسريع تفاعل منتج التبييض ويمكن تحقيق تغير اللون بسرعة أكبر. يقال إن التبييض بالليزر يعمل على تفتيح الأسنان حتى خمسة أو ستة ألوان.

كم من الوقت ستبقى أسناني بيضاء؟

يعتقد أن آثار التبييض تستمر حتى ثلاث سنوات. ومع ذلك ، سيختلف هذا من شخص لآخر، من غير المحتمل أن يستمر التأثير طالما أنك تدخن ، أو تأكل أو تشرب الأطعمة التي يمكن أن تلوث أسنانك. اسأل طاقم طب الأسنان عن رأيهم قبل بدء العلاج.

الآثار الجانبية لإبر تبييض الاسنان؟

  • قد يجد بعض الناس أن أسنانهم تصبح أكثر حساسية للبرد أثناء العلاج أو بعده.
  • قد يصاب البعض الآخر بانزعاج في اللثة أو التهاب في الحلق أو بقع بيضاء على خط اللثة.
  • عادة ما تكون هذه الأعراض مؤقتة ويجب أن تختفي في غضون أيام قليلة بعد انتهاء العلاج.

إذا استمرت إحدى هذه الآثار الجانبية ، يجب عليك استشارة طبيب الأسنان.

إقرأ أيضا:قوالب تبييض الاسنان وتعرف على انواع منتجات تبييض الأسنان /متألقة

ماذا عن أدوات تبييض الأسنان المنزلية؟

  • هناك مجموعات عديدة من إبر تبييض الأسنان المنزلية ، وتعتمد فعاليتها على كمية مادة التبييض التي تحتويها.
  • تعتبر منتجات التبييض المنزلي أرخص ثمناً ولكنها ليست مصنفة دائمًا على أنها آمنة وتميل إلى أن تكون أكثر حمضية. لذلك هناك احتمال أن تكون هذه المنتجات ضارة بالأسنان واللثة. نظرًا لأن تبييض الأسنان إجراء معقد ، نوصيك دائمًا بالتحدث إلى طبيب الأسنان قبل بدء العلاج.
  • تختلف التعليمات المرفقة وتغليف المنتج لإبر تبييض الأسنان المنزلية من بلد إلى آخر. لا يمكن أن تحتوي المنتجات المباعة في أوروبا قانونًا على أكثر من 0.1٪ أكسجين ، وهو أقل من أن يكون فعالًا.
  • في البلدان الأخرى التي يُسمح فيها بالمزيد من الأكسجين ، يكون التبييض المنزلي أكثر شيوعًا. لكن عليك توخي الحذر لأن بعض المنتجات التي يتم بيعها عبر الإنترنت قد تحتوي على أحماض ومواد كاشطة.

ما مدى أمان متاجر الجمال والتجميل؟

في أوروبا ودول أخرى ، يمكن لطبيب الأسنان أن يبيض الأسنان فقط، لذلك فإن تبييض الأسنان من قبل أشخاص ليسوا أطباء أمر غير قانوني. في أوروبا ليس من القانوني توفير مواد التبييض التي تحتوي على أكثر من 0.1٪ أكسجين (أو معادل أكسجين الكرباميد) لأي شخص بخلاف طبيب الأسنان.

هذه الصرامة هي حماية للجمهور و يجب أن يتم التأكد من أن كل من يقوم بعملية تبييض الأسنان مدرب بشكل صحيح ولديه المهارات والمعرفة المناسبة لإجراء العملية دون المخاطرة بإلحاق ضرر دائم بالأسنان أو اللثة.

إقرأ أيضا:هل الفحم لتبييض الاسنان حقيقة /متألقة

ماذا عن معجون تبييض الاسنان غير ابر تبييض الأسنان

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها
  • هناك العديد من معاجين تبييض الأسنان في السوق على الرغم من أنه لا يؤثر على اللون الطبيعي لأسنانك ، إلا أنه يمكن أن يكون فعالًا في إزالة البقع، لذلك قد يحسن المظهر العام للأسنان.
  • قد تساعد معاجين تبييض الأسنان أيضًا في الحفاظ على التأثير بعد تبييض أسنانك بشكل احترافي.

إقرأ أيضا:افضل معجون لتبييض الاسنان للمدخنين /متألقة

هل من الممكن أن لا تعمل إبر تبييض الأسنان بشكل جيد؟

  • يمكن لتبييض الأسنان باستخدام إبر تبييض الأسنان فقط تفتيح لون أسنانك الحالية.
  • كما أنه يعمل فقط على الأسنان الطبيعية.
  • لن يعمل في أي نوع من الأسنان الصناعية مثل الأسنان الصناعية والتيجان والحشوات الضوئية .

إذا كانت أطقم الأسنان ملطخة أو باهتة ، فقم بزيارة طاقم طب الأسنان وطلب تنظيفها.

كيف يمكنني الاعتناء بأسناني بعد تبييضها؟

يمكنك المساعدة في الحفاظ على أسنانك بيضاء بعد استخدام إبر تبييض الأسنان عن طريق تقليل كمية الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تلطخ أسنانك. ولا تنس أن الإقلاع عن التدخين يمكن أن يساعد أيضًا في منع تغير لون الاسنان وتلطيخها.

نوصي بإرشادات العناية بالأسنان التالية:

  • نظف أسنانك جيدًا في الليل قبل النوم ومرة ​​واحدة على الأقل أثناء النهار باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد.
  • قلل عدد المرات التي تتناول فيها الأطعمة والمشروبات السكرية.
  • قم بزيارة طبيب الأسنان بانتظام للتأكد من صحة أسنانك.

إقرأ أيضا:جهاز تنظيف الاسنان لإزالة الجير وتبييض الأسنان /متألقة

في النهاية فإن استخدام إبر تبييض الأسنان يبدو سهلاً وآمنًا نسبيًا وسيمنحنا نتائج رائعة ومدهشة إذا كنا على دراية بجميع المعلومات المذكورة أعلاه.

تابعونا كل مايهم المرأة في قناتنا على اليوتيوب

ابر تبييض الاسنان ونصائح للاعتناء بالاسنان بعد تبييضها

إقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: