الجمالمكياج

9 أفضل سيروم للبشرة الدهنية/متألقة

9 أفضل سيروم للبشرة الدهنية

يعتبر السيروم من المنتجات الأكثر أهمية للعناية بالبشرة على الإطلاق ،فهو يحافظ على بشرتك رطبة ومغذية ويقوم بالفعل بالعمل الشاق للحفاظ على بشرتك محمية ورطبة.

إذن ، كيف سوف نقوم بإضافة هذا السيروم إلى روتين العناية ببشرتك؟ حسنًا ، يحتوي السيروم على مكونات نشطة تتغلغل بعمق في الجلد أكثر من أي كريم ومرطب آخر.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

كما أنه يعيد توازن الزيوت الزائد على وجهك ويقوم بتغذية البشرة ، لكن ضع في اعتبارك اذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية فعليك اختيار السيروم المناسب للبشرة الدهنية.

فيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة من السيرومات التي يمكن أن تفعل المعجزات في بشرتك الدهنية ، تحقق من هذا!

Paula’s Choice RESISt. Super Antioxidant Concentrate Serum

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

يحتوي هذا السيروم الغني بمضادات الأكسدة على فيتامين سي ، فهو يجدد بشرتك ويزيد من مستويات الرطوبة فيها ويجعلها متماسكة ويقلل من علامات الشيخوخة .

فهو مناسب أيضاً للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ،وإذا كنت تستخدمه خلال النهار ، فاستخدمي معه واقي من الشمس SPF 30.

سيروم Thel Body Shop Vitamin C Skin Booster Instant Smoother

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

تم تطوير هذا السيروم خصيصًا للبشرة الدهنية ،فإذا كنت تعانين من الزيوت الزائدة على وجهك بسبب البشرة الدهنية ، فهذا السيروم مناسب لك ، حيث يحتوي على تركيبة لطيفة ومرطبة تزيل حب الشباب ببطء دون التسبب في جفاف أو تهيج الجلد ، و يساعد على التحكم في الزيوت الزائد وتحسين ملمس البشرة وتقليل التجاعيد.

The Body Shop Vitamin C Skin Booster Instant Smoother

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

هذا المصل الخفيف والمنعش من ذي بودي شوب هو أحد أفضل السيروم للبشرة الدهنية ، فهو يحتوي على مستخلصات توت Amazonia Camo Camo التي تحمي بشرتك من الآثار الضارة للتلوث البيئي وتعزز إشراقها.

ويحمي بشرتك من التجاعيد ويحافظ على نضارتها طوال اليوم ، ومع ذلك ، إذا كنت تستخدمه أثناء النهار ، فلا تنس استخدام واقي الشمس.

Be The Skin Botanical Pore Serum

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية ، فيجب أن يكون هذا هو السيروم المفضل لك ، لأنه مزيج رائع من المياه الجليدية في ألاسكا ومستخلصات النباتات والنباتات البحرية ،

التي تقلل إنتاج الزيوت الزائد عن طريق تقليل حجم المسام ،فهو ممتاز لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة.

It’s Skin Power 10 VB Effector

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

هذه جوهرة أخرى من سوق العناية بالبشرة الكورية ، يحتوي سيروم Skin VB Effect على تركيبة خالية من الزيوت.

يمنح بشرتك لمسة خالية من الزيوت ويحافظ عليها ، لذا فهو ضروري في فصل الصيف للبشرة الدهنية ، كما أنه يساعد في علاج حب الشباب وتقليص مسام الجلد الكبيرة.

Sunday Riley Good Genes All-In-One Lactic Acid Treatment

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

هذا السيروم علاج مثالي لبشرتك ،لانه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تقليص المسام ، ويحسن نسيج بشرتك ، ويقلل من البقع الداكنة ، وينظف البشرة وينعمها.

St. Botanica Hyaluronic Acid + Vitamin C & E

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

إن سيروم حمض الهيالورونيك عالي التركيز مستخرج من النباتات ،فهو مرطب طبيعي لبشرتك يساعد على تجديدها ، يحتوي أيضًا على فيتامينات C و E والشاي الأخضر ومستخلصات الصبار.

تساعد كل هذه المكونات على التخلص من الهالات السوداء ، وتفتيح البشرة ، وتقليل ظهور البقع والتجاعيد ، وتوحيد لون البشرة ، هذا المصل مناسب لجميع أنواع البشرة.

Plum Green Tea Skin Clarifying ConcentrateFirst Aid Beauty Skin Lab Retinol Serum

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

سيروم Bloom Green Tea هو سيروم نباتي 100٪ ومهم جداً للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب ، هذا المصل غني بالشاي الأخضر العضوي ومستخلصات نبات الصفصاف وهو رائع لتقشير الجلد بلطف.

تمنع المستخلصات العضوية للشاي الأخضر أكسدة الدهون ، لان قشر الصفصاف غني بحمض الساليسيليك المضاد للميكروبات الذي يساعد على منع حب الشباب ،

ويحتوي أيضًا على أحماض ألفا هيدروكسي من خمسة مصادر نباتية مختلفة مثل قصب السكر والتوت والبرتقال والليمون التي تساعد في تطهير الجلد.

Odacite Gr+G Serum Concentrate

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

إذا كنت تفضل التركيبات العضوية ، فهذا السيروم مناسب لك ، لإنه سيروم مغذي بعمق يحتوي على زيت بذور العنب الذي ينظم إفراز الدهون ويحافظ على البشرة صافية ، كما أنه يحتوي على فيتامين إي الذي يغذي ويرطب بشرتك.

تابعو آخر فيديوهاتنا لتتعلمو كل جديد بمجال التجميل.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d bloggers like this: